التقديم ينتهي 27 سبتمبر.. وظائف شاغرة للخريجين في مختلف التخصصات برواتب ممتازة
محافظة الجيزة تعلن عن عدد من الوظائف.. اعرف الأوراق المطلوبة والشروط الواجب توافرها

أعلنت محافظة الجيزة عن بدء استقبال طلبات التقديم على 50 وظيفة شاعرة لمهندسين في تخصصات عدة والتي تشمل قسم إنشاءات، هندسة عمارة، هندسة ميكانيكا، هندسة طرق، وغيرها من التخصصات، مشددة على استمرار تلقي الطلبات حتى 27 سبتمبر الحالي.

وشملت الوظائف التي أعلنت عنها:

أولا: 25 مهندسا ميدانيا (قسم إنشاءات) شريطة أن يكون المؤهل الدراسي: مؤهل عالي هندسي تخصص مدني قسم إنشاءات، وذلك من أجل إعداد رسومات إنشائية وتنفيذ مشروعات بنائية بطريقة آمنة، إعداد دراسات فنية ودراسات جدوى لبعض المشروعات ووضع مخصصات تلي حاجة العمل، إعداد تقارير بشكل دوري للمشروعات الجاري تنفيذها، وتنفيذ مشروعات بما يتناسب مع التكلفة الوقت المتاح، إضافة إلى القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي والبرامج الهندسية وفقا للتخصص.

ثانيا: 3 مهندسين عمارة، شريطة أن يكون المؤهل الدراسي: مؤهل عالي هندسة (تخصص عمارة) وذلك من أجل إعداد رسومات معمارية وتنفيذ مشروعات بنائية بطريقة آمنة، وإعداد تقارير بشكل دوري للمشروعات الجاري تنفيذها، مع الحرص على تقديم الحلول المناسبة فيما يخص المجال البنائي والإنشائي والمعماري، وتنفيذ مشروعات بما يتناسب مع التكلفة والوقت المتاح، مع القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي والبرامج الهندسية وفقا للتخصص.

محافظة الجيزة تعلن عن عدد من الوظائف.. اعرف الأوراق المطلوبة والشروط الواجب توافرها
محافظة الجيزة تعلن عن عدد من الوظائف.. اعرف الأوراق المطلوبة والشروط الواجب توافرها

ثالثا: مهندسا تخطيط عمراني، شريطة أن يكون المؤهل الدراسي: مؤهل عالي هندسة (تخطيط عمراني)، وذلك من أجل إعداد ومراجعة مشروعات المخططات الاستراتيجية للمدن والقرى، وإعداد مشروعات خطوط التنظيم والقدرة على تنفيذها، مع القدرة على التعامل مع الحاسب الآلي والبرامج الهندسية مثل الأوتو كاد وبرامج نظم المعلومات الجغرافية.

رابعا: 5 مهندسي كهرباء، شريطة أن يكون المؤهل الدراسي، مؤهل عالي هندسة (تخصص كهرباء)، وذلك من أجل إجادة الأعمال على الشبكات ذات الجهد المنخفض والمتوسط، والقدرة على تصميم شبكات الإدارة العامة، مع تصميم ومراجعة الرسومات الهندسية الكهربائية للمنشآت وإجادة التعامل على الحاسب الآلي.

خامسا: 7 مهندسي ميكانيكا، وينقسمون إلى 4 مهندسين ميكانيكا سيارات و3 مهندسين ميكانيكا معدات ثقيلة، بالنسبة لمهندسي ميكانيكا سيارات يشترط أن يكون المؤهل الدراسي، مؤهل عالي هندسي مناسب في ميكانيكا السيارات، وأن يكون خبرة في صيانة السيارات ويجيد التعامل مع الحاسب الآلي.

أما مهندسو ميكانيكا معدات ثقيلة، يشترط أن يكون المؤهل الدراسي عالي هندسي مناسب في ميكانيكا المعدات الثقيلة، وأن يكون خبرة في صيانة المعدات الثقيلة ويجيد التعامل مع الحاسب الآلي.

سادسا: مهندسان مدنيان (تخصص طرق)، شريطة أن يكون المؤهل الدراسي عالي هندسي (تخصص طرق) وذلك من أجل تصميم مشروعات الطرق وتنفيذها للإدارة الخاصة بإنشاء الطرق والكباري، وإعداد التقارير الدورية بموقف الطرق المنفذة أو الجاري تنفيذها، وإعداد المقايسات لأعمال الرصف أو الترميم للطريق.

سابعا: 6 محللين نظم معلومات جغرافية GIS، شريطة أن يكون المؤهل الدراسي بكالوريوس نظم معلومات أو كلية آداب قسم جغرافيا، وذلك من أجل أن يكون مسئولا عن جودة وكفاءة الأعمال الفنية والإدارية، ودراسة وتحليل المفاهيم الجغرافية والجيولوجية وصور الأقمار الصناعية وإعداد ورسم الخرائط الفضائية المتنوعة، ومراقبة الأحوزة العمرانية ومستجداتها وحصر التعديات عليها، وإدخال البيانات المختلفة وتحديثها، والقدرة على التعامل مع أجهزة الحاسب الآلي.

محافظة الجيزة تعلن عن عدد من الوظائف.. اعرف الأوراق المطلوبة والشروط الواجب توافرها
محافظة الجيزة تعلن عن عدد من الوظائف.. اعرف الأوراق المطلوبة والشروط الواجب توافرها

الشروط الواجب توافرها في المتقدمين للوظائف

ووضعت محافظة الجيزة شروطا عامة لابد أن تتوفر في المتقدمين لتلك الوظائف، أولها: أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس هندسة، أي يقبل العمل بأي جهة تابعة للمحافظة، أن يكون من المقيمين داخل محافظة الجيزة، ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عاما، أن يكون قد أدى الخدمة العسكرية، وأن يكون لدية خبرة سابقة 3 سنوات.

الأوراق المطلوبة للراغبين في الالتحاق بالوظائف

وعن المستندات المطلوبة أوضحت محافظة الجيزة أنه لابد من إحضار صورة من المؤهل الدراسي، شهادة القيد في نقابة المهندسين وصورة كارنيه النقابة، شهادة الميلاد، بطاقة الرقم القومي وأن تكون سارية، الموقف من التجنيد، شهادات الدورات التدريبية، وتقدم الأوراق المطلوبة لمدير عام الموارد البشرية بديوان عام محافظة الجيزة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *