التوقيع قريبا.. الزمالك يقترب من حسم الصفقة الدفاعية
فريق الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك، بالتنسيق مع المدرب معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول، استقروا على تدعيم صفوف الدفاع كأولوية خلال الفترة المقبلة، وذلك لاحتياجات المركز لدعم، لاسيما بسبب إصابة اللاعب محمود حمدي الونش التي ابتعدته عن المشاركة منذ بداية الموسم، إضافة إلى تراجع مستوى اللاعب محمد عبد الغني.

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة الزمالك اقتربت من التوقيع مع اللاعب محمود علاء مدافع الفريق، في عقد جديد لتمديد تواجده ضمن صفوف الفريق، حيث يعتبر اللاعب من العناصر الأساسية للفريق في الفترة الماضية، مشيرة إلى أن هناك مرونة من قبل اللاعب بشأن البقاء مع الفريق.

وأوضحت التقارير أن هناك رغبة من جانب الإدارة البيضاء في تجديد عقد اللاعب محمود علاء للحفاظ على استقرار الفريق بالتزامن مع صعوبة تعويضه لا سميا في وجود  نقص في الكرة المصرية في هذا المركز، مشيرا إلى أن هناك استقرار على تجديد عقد اللاعب محمود علاء لمدة 3 سنوات لتوفير أكبر قدر من الاستقرار خلال المرحلة المقبلة.

على جانب آخري، أغلق الفريق الأول لنادي الزمالك تحت قيادة المدرب معتمد جمال، ملف البطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد أن حقق إنجازا بالفوز في 3 مباريات على التوالي أمام رضا سليم، وسوار الغيني، وأخيرا أمام فريق ساجرادا الأنجولي أمس السبت، على ملعب السلام بهدف دون مقابل.

ويستعد الزمالك للمباراة المقبلة، والمقرر لها يوم الخميس المقبل 14 من شهر ديسمبر الجاري، أمام فريق المصري البورسعيدي في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الممتاز، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على استاد برج العرب في الإسكندرية، حيث يسعى الزمالك لتصحيح مساره في البطولة حيث أنه يحتل المركز العاشر برصيد 11 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *