الثاني بعد حجازي.. إصابة نجم اتحاد جدة بقطع في الرباط الصليبي
فريق اتحاد جدة

وجه نادي الاتحاد السعودي، صدمة لجماهيره، بعد إعلان تشخيص إصابة اللاعب أحمد شراحيلي مدافع الفريق والتي تعرض لها خلال مشاركته في مباراة أمس الخميس أمام الفتح ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين روشن والتي انتهت فوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

إصابة نجم اتحاد جدة بقطع في الرباط الصليبي

وأعلن اتحاد جدة السعودي، في بيان رسمي، اليوم الجمعة، أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب أحمد شراحيلي، أفادت إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مشيرا إلى أن الجهازين الإداري والطبي سيجهزون جميع الترتيبات من أجل إجراء العملية الجراحية للاعب في الفترة المقبلة ووضع برنامجه تأهيلي له من أجل العودة إلى التدريبات الجماعية من جديد.

وكان اللاعب أحمد شرايلحي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي،  قد تعرض لإصابة قوية في مباراة الفريق أمام نظيره الفتح مساء أمس الخميس في الجولة السابعة من الدوري السعودي، خرج  على إثرها من الملعب وذلك عند الدقيقة الـ 70 من وقت المباراة، حيث سقط اللاعب على أرضية الملعب بطريقة مقلقة ومخيفة على ركبته وذلك عند متابعته لإحدى الكرات.

وتعتبر إصابة أحمد شراحيلي ضربة قوية لفريق اتحاد جدة السعودية، خاصة في مركز خط الدفاع، الذي يفقتد لجهود المدافع الدولي المصري أحمد حجازي الذي أصيب بنفس الإصابة بقطع في الرباط الصليبي في شهر مايو الماضي خلال آخر مباراة في الموسم الماضي أمام ضمك وخضع لعملية جراحية ناجحة، ويجري برنامج تأهيلي للعودة إلى الملاعب.

وكان فريق اتحاد جدة قد حقق الفوز أمس الخميس على فريق الفتح بهدفين مقابل هدف، حيث أحرز للاتحاد رومارينو وكانتي، وأحرز مروان سعدان لفريق الفتح، ليستعيد الاتحاد صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن أقرب منافسيه الهلال الذي تراجع للوصافة برصيد 17 نقطة بعد تعادله أمس مع ضمك بهدف  لكل فريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *