الحدق يفهم.. ميدو يهاجم نجم الزمالك السابق: اللي عملته كارثة بكل المقاييس
ميدو

شن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، وعضو اللجنة الفنية للقلعة البيضاء، هجوما حادا على لاعب ومدرب سابق بنادي الزمالك، لتحريضه اللاعب سيف فاروق جعفر بعدم التجديد للفارس الأبيض خلال الساعات الماضية ومحاولته إقناعه الانتقال إلى فريق بيراميدز على غرار انتقال يوسف أسامة نبيه للفريق السماوي.

ووصف ميدو خلال تصريحات ببرنامج الريمونتادا على قناة المحور الفضائية، كواليس تجديد عقد اللاعب سيف فاروق جعفر مع الزمالك بـ ” كارثة بكل المقاييس”، حيث قال ” إن هناك لاعب زملكاوي سابق كلم سيف فاروق جعفر علشان يروح  فريق بيراميدز بعد نهاية الموسم الجاري”.

وأضاف ميدو: “الشخص الحاقد والكاره على نادي الزمالك واللي يعتبر من أبناء نادي الزمالك، كلم سيف فاروق جعفر وحاول يقنعه إنه يروح بيراميدز ولازم يمشي من الزمالك، وزوجة هذا الرجل كلمت والدة سيف فاروق جعفر، وحاولت تقنعها، إن ابنها يمشي من الزمالك، والكلام على عهدة سيف فاروق جعفر”.

سيف فاروق جعفر
سيف فاروق جعفر

وشن ميدو هجوما على اللاعب المقصود بقوله: “الجمهور مش غبي، إنت جواك غل، والناس فضحتك، وهذا الرجل تسبب في مشكلة كبيرة جدا لكارتيرون وجهازه ولما مسك مدير فني لقى البدلة واسعة عليه، وخاف قالهم والنبي رجعولي فيريرا، مكنتش أتمنى إني أقول كدة لأننا دايما بنحافظ على أولاد النادي”.

وكان اللاعب يوسف أسامة نبيه قد انتقل إلى صفوف فريق بيراميدز بعد انتهاء تعاقده مع فريق الزمالك بنهاية الموسم الجاري، حيث رفض اللاعب كل محاولات التجديد من قبل نادي الزمالك، وذلك لتلقيه عرضا يعادل 3 أضعاف عرض الزمالك من قبل بيراميدز، ولكن إدارة النادي عقدت عدة جلسات مع اللاعب سيف فاروق جعفر  من أجل إقناعه بالتجديد مع الفريق وعدم الرحيل للحفاظ على القوام الأساسي للفريق في ظل الأداء المميز الذي يقدمه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *