الحظ يعانده.. لعنة الـ 3 نهائيات تطارد الأهلي في نهائي كأس مصر أمام الزمالك
الأهلي والزمالك

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعدا مع الغريم التقليدي الأهلي في نهائي كأس مصر نسخة العام الماضي، بعد تخطي عقبة فريق بيراميدز مساء الأربعاء على استاد القاهرة الدولي، بعد أن نجح المارد الأحمر في التأهل للنهائي على حساب إنبي بثلاثة أهداف دون مقابل.

ونجح نادي الزمالك، في التأهل على حساب فريق بيراميدز بركلات الترجيح، بعد أن انتهي الوقت الأصلي بالتعادل بهدف لكلف ريق، قبل أن يتلجأ الفريقان إلى الأشواط الإضافية التي انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، وانتهت المباراة بركلات الترجيح بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، بعد أن تصدى اللاعب محمد عواد لركلتي ترجيح.

لعنة نهائيات تطارد الأهلي أمام الزمالك

وعلى الرغم من تفوق النادي الأهلي في مبارياته أمام فريق الزمالك، إلا أن الفريق الأحمر يواجه لعن يسعى إلى كسرها أمام الزمالك، حيث لم يتوج الأهلي بأي بطولة كأس في آخر 3 مواجهات جمعت بينهم مع الزمالك في النهائي، حيث خسر الأهلي في موسم 2024-2015 بهدفين دون مقابل، وخسر الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في عام 2015-2016، كما خسر الأهلي بهدفين مقابل هدف في موسم 2020 – 2021.

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

وفاز الأهلي في آخر مرة على الزمالك في نهائي كأس مصر كانت في موسم 2006-2007 والتي فاز فيها الفريق بأربعة أهداف مقابل 3 أهداف.

على جانب آخر، ينهي الفريق الأول بالنادي الأهلي تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، تدريباته غدا الجمعة قبل السفر إلى الغردقة لمواجهة فريق الجونة يوم السبت المقبل 11 نوفمبر الجاري، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة  من بطولة الدوري الممتاز، في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يسعى المارد الأحمر لمواصلة سلسلة الانتصارات حيث حقق الفوز في 4 مباريات بالعلامة الكاملة بـ 12 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *