“الحقي خزني ميه بسرعة”.. انقطاع المياه لمدة 10 ساعات متواصلة عن هذه المناطق غداً الخميس
انقطاع المياه غداً الخميس

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، منذ ساعات قليلة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن انقطاع المياه في بعض المناطق نتيجة بعض الأعمال الخاصة بتحويل مسار خط مياه 1000 مم، بسبب الأعمال الخاصة بالصرف الصحي بمدينة السلام بالقاهرة، وإليكم التفاصيل فيما يلي.

انقطاع المياه 10 ساعات متواصلة غداً الخميس بمدينة السلام

أوضحت شركة مياه الشرب بالقاهرة، في بيانها الصادر اليوم، عن انقطاع المياه غداً الخميس الموافق 12 أكتوبر 2023، عن المناطق التالية:

  • جميع مراحل اسكانات (اسكندرية- أطلس- المحمودية- الجمهورية والقاهرة)
  • منطقة محطة الصحي عقد 16 الجبل الأصفر.
  • منطقة الشواكر.

وذلك بسبب أعمال تحويل مسار خط المياه قطر 1000 مم، نتيجة الأعمال الخاصة بالصرف الصحي بمدينة السلام بالقاهرة، على أن تنقطع المياه عن المناطق سالفة الذكر بداية من الساعة الثامنة من مساء غدِِ الخميس الموافق 12 أكتوبر 2023، وحتى الساعة السادسة من صباح يوم الجمعة الموافق 13 أكتوبر 2023، ولمدة عشر ساعات متواصلة.

شركة المياه تناشد المواطنين

وناشدت الشركة في بيانها، المواطنين من قاطني المناطق المتضررة من انقطاع المياه غداً الخميس، بضرورة تدبير احتياجاتهم اللازمة من المياه خلال فترة الانقطاع.

كما وجهت شركة مياه الشرب بالقاهرة نداءها للمستشفيات وأصحاب المخابز المتواجدة بالمناطق  المتضررة من انقطاع المياه، بضرورة تدبير الكميات الكافية لاحتياجاتهم من المياه خلال ساعات الانقطاع العشرة.

انقطاع المياه غداً
بيان شركة مياه الشرب بالقاهرة

الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب

وأشارت شركة مياه الشرب بالقاهرة، في نهاية البيان، إلى أنها قامت بدفع عدد من سيارات المياه الصالحة للشرب، والتي يتم توزيعها مجاناً على المناطق المتأثرة بانقطاع المياه، وفي حالة الرغب في طلب سيارة المياه يرجى التواصل عن طريق الاتصال برقم الخط الساخن (125)، أو عن طريق خدمة الواتساب على الرقم 01206665125.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *