الحق احجز.. تذكرة مهرجان لحن المملكة الأمسية الثانية مع الفنان “عبدالمجيد عبدالله”

أعلنت الجهات المسؤولة عن الأمسية الثانية عن تفاصيل هامة يجب معرفتها للراغبين في الحضور، وذلك بهدف زيادة المرح والسرور بين المواطنين والمقيمين من خلال تنظيم سلسلة من الحفلات الغنائية في مختلف مدن المملكة، تتضمن هذه التفاصيل موقع حجز التذاكر المعتمد والشروط والأحكام المتعلقة بالحضور والأسعار المتوقعة.

أسعار تذاكر أمسية عبد المجيد عبدالله في مهرجان لحن المملكة

سعر تذكرة حفلة عبد المجيد عبدالله خلال مهرجان لحن المملكة في جدة تتفاوت بين 300 ريال سعودي في فئة الـROYAL وتصل إلى 1000 ريال سعودي في فئة الـSILVER، هذه الأسعار تشمل الضريبة بالإضافة إلى ذلك، هناك مقاعد مجانية مخصصة لذوي الاحتياجات (عدد محدود)، يمكنك التنسيق للحصول عليها عبر الاتصال بالرقم 8001189999 من الأحد إلى الخميس، من الساعة 9 صباحا إلى 5 مساءً.

رابط حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبدالله في مهرجان لحن المملكة

يمكنك الآن الحصول على تذاكر مهرجان لحن المملكة الأمسية الثانية عبر زيارة موقع وزارة الثقافة.

تنزيل 31

طريقة حجز تذاكر حفلة عبد المجيد عبدالله في مهرجان لحن المملكة

  • الدخول إلى موقع وزارة الثقافة.
  • حدد الفئة التي ترغب في الجلوس فيها.
  • اختر نوع التذكرة المناسب من بين الخيارات المتنوعة المتاحة (ROYAL، VIP، GOLD، SILVER)، سواء كنت تفضل الجلوس في المدرجات العلوية أو الجلوس في المدرجات الأمامية أو الجلوس قرب المسرح، حدد النوع الذي يناسبك واختر العدد المطلوب من التذاكر.
  • قم بملء المعلومات الشخصية المطلوبة، مثل الاسم الكامل، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، وأي تفاصيل أخرى ضرورية، تأكد من إدخال المعلومات بدقة وصحة.
  • حدد وسيلة الدفع المفضلة لديك، سواء كانت بطاقة ائتمان أو بطاقة مدفوعة مسبقا أو الدفع عند الاستلام، استنادا إلى الخيارات المتاحة.
  • بمجرد إتمام عملية الدفع، ستتلقى تأكيد حجزك عبر البريد الإلكتروني أو رسالة نصية، يتضمن التأكيد معلومات حول التذاكر والوقت ومكان الحفلة لذا، تأكد من الاحتفاظ بالتأكيد في مكان آمن لاستخدامه عند وصولك إلى الحفلة.

ينصح بشدة بحجز التذاكر مسبقا لضمان مقعدك وتجنب التأخير، كما يُفضل دائمًا التحقق من تفاصيل الحفلة قبل الحجز ومراجعة الشروط والأحكام المتعلقة بالتذاكر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *