الحق تذكرتك.. حجز تذكرة مهرجان لحن المملكة الأمسية الأولى

تم تنظيم أمسية الافتتاح الأولى لمهرجان لحن المملكة برعاية وزارة الثقافة السعودية في مدينة جدة، وذلك بدعم برنامج جودة الحياة ضمن رؤية السعودية 2030، هذا المهرجان الثقافي والفني سيُقام سنويا في المملكة العربية السعودية، حيث يهدف إلى تكريم أهم ملحني المملكة وإلقاء الضوء على تاريخ الألحان في السعودية، سيتضمن المهرجان عروضا موسيقية وفنية متميزة بمشاركة فنانين محليين وعالميين متنوعين، وفيما يلي نقدم لكم رابط حجز تذاكر الحفل الأول لمهرجان لحن المملكة، حيث ستشهد هذه الأمسية مشاركة الفنان محمد عبده، كما سنقدم لكم تفاصيل الموعد وأسعار التذاكر المتاحة.

موعد حفل محمد عبده في مهرجان لحن المملكة 2023

تم عقد الأمسية الإفتتاحية لمهرجان لحن المملكة بمشاركة الفنان محمد عبده يوم الخميس، الموافق 28 سبتمبر 2023، على مسرح جدة سوبر دوم في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

فعاليات مهرجان لحن المملكة 2023

تم اختيار مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ93 بإقامة مجموعة متميزة من الفعاليات والبرامج والأنشطة المخططة مسبقا، تجمع هذه الفعاليات بين الحداثة والعراقة بهدف إبراز هوية المملكة العربية السعودية وثرائها الفكري والثقافي وتنوع موروثها الحضاري، تشمل هذه الفعاليات مجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة لجميع الفئات العمرية، حيث يتم تقديم 30 فعالية مختلفة تناسب مختلف الأذواق.

أسعار تذاكر مهرجان لحن المملكة

إليك تصويرا للأسعار المختلفة لتذاكر الفعالية:

  • تذكرة الفئة الفضية: تبلغ تكلفتها 300 ريال سعودي.
  • تذكرة الفئة الذهبية: تكلف 500 ريال سعودي.
  • تذكرة فئة VIP: سعرها 700 ريال سعودي.
  • تذكرة فئة الرويال: تكلف 1,000 ريال سعودي.

284817

رابط حجز تذاكر مهرجان لحن المملكة الأمسية الأولى

لحضور حفل محمد عبده في مهرجان لحن المملكة لهذا العام، يرجى القيام بشراء التذاكر عبر موقع mocevents.ticketmx.com، يجدر بالذكر أن باركود التذكرة سيكون متاحا قبل بداية الحفل بمدة 6 ساعات.

وفي الختام، يعقد مهرجان لحن المملكة الموسيقي في عدة مدن مختلفة حول المملكة، وهو فرصة رائعة للاستمتاع بالموسيقى والفن في بيئة مليئة بالحيوية والتنوع الثقافي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *