الحلم يتبخر.. الجزيرة الإماراتي يضع شرطا تعجيزيا لعودة بن شرقي للزمالك
الأهلي يحسم ضم بن شرقي في الصيف

وجهت تقارير صحفية مغربية، صدمة لجمهور الزمالك بشأن عودة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي نجم الجزيرة الإماراتي إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ارتبط اسم اللاعب خلال الساعات الماضية بالعودة لصفوف الفارس الأبيض من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل العودة من جديد لمنصات التتويج بعد موسم صفري لم يحصل الفريق على أي بطولة.

شرط تعجيزي لعودة بن شرقي

وكشف موقع هسبريس المغربي، أن عودة المغربي أشرف بن شرقي إلى الزمالك أصبحت عملية معقدة بعد أن وضع فريقه الجزيرة الإماراتي شرطا تعجيزا حطم آمال جمهور الفارس الأبيض، مشيرا إلى أن الجزيرة وضع شرطا للتفريط في خدمات اللاعب المغربي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار الموقع  إلى أن الجزيرة الإماراتي، اشترط الحصول على راتب بن شرقي كاملا في حالة الموافقة على خروجه على سبيل الإعارة لأي ناد آخر، حيث ستكون الأندية التي ترغب في استعارة بن شرقي مطالبة بدفع قيمة الراتب كاملا وما يعتبره شرطا تعجيزيا للأندية التي تسعى لضم اللاعب وعلى رأسها الزمالك.

أشرف بن شرقي
أشرف بن شرقي

ويحصل اللاعب المغربي أشرف بن شرقي على راتب يصل لـ  2.2 مليون دولار سنويا مع الجزيرة الإماراتي ما يعادل 70 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد بما يمثل عقبة أمام الزمالك الذي يعاني من أزمة مالية خلال الفترة الأخيرة خاصة التحفظ على حسابات النادي.

وأشارت تقارير صحفية أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك، حدد الصفقات التي يحتاجها الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الصفوف، حيث طالب بتدعيم مركز الدفاع، بالإضافة إلى مركز خط الوسط وخط الهجوم والجبهة اليسري للفريق والجناح الأيسر، بالإضافة إلى مركز حراسة المرمى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *