الخطيب رفع سقف الطموح.. صفقة نارية على أعتاب الأهلي في الانتقالات الشتوية
مارسيل كولر مدرب الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بالتنسيق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، يخططون للتعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الشتوي المقبلة لتعزيز الصفوف بصفقات قوية، بالتزامن مع مشاركته في العديد من البطولات هذا الموسم مثل كأس العالم للأندية ودوري السوبر الإفريقي، ودوري أبطال أوروبا.

وكان الأهلي قد نجح في التعاقد مع 3 صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، حيث تعاقد مع اللاعب المغربي رضا سليم جناح الجيش الملكي، واللاعب إمام عاشور قادما من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي واللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق في صفقة انتقال حر.

الأهلي يخطط لضم قائد اتحاد العاصمة

وأوضحت التقارير،  أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أعجب بشكل كبير بأداء اللاعب زين الدين بلعيد قائد فريق اتحاد العاصمة الجزائري خلال مباراة السوبر الإفريقي التي لعبت يوم الجمعة الماضية وخسرها المارد الأحمر بهدف دون مقابل في مدينة الطائف بالسعودية.

8584848392929asgoal
زين الدين بلعيد

وأشاد كولر حسب التقارير الصحفية، بقدرات بلعيد والمستوى الرائع خلال المباراة وتسجيله لهدف الفوز من ركلة جزاء، خاصة وأنه كان قد تم ترشحيه لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن حاجة الفريق لجهود المهاجم الأجنبي أجلت فكرة ضم اللاعب إلى الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير إلى أن بعد مباراة السوبر، طالب المدرب السويسري مارسيل كولر، إدارة النادي بسرعة ضم اللاعب في يناير المقبل، مشيرا إلى أنه سيكون إضافة قوية للشياطين الحمر، حيث يرتبط اللاعب بعقد مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري حتى عام 2026 ولكن يستطيع الخروج خلال فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل في حالة سداد الشرط الجزائي في عقده والذي يصل لـ 650 ألف يورو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *