الخطيب قال كلمته.. الأهلي يخطف صفقة الموسم من أنياب الزمالك
محمود الخطيب

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجهز ضربة جديدة لغريمة التقليدي الزمالك بالتعاقد مع صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة المقرر لها في شهر يناير القادم، لتدعيم صفوف الفريق واستمرار المنافسة على البطولات على المستوى المحلي والقاري.

وأشارت التقارير إلى أن هناك منافسة قوية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك على ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لنادي فيوتشر ومنتخب مصر، الذي يقدم مستويات قوية ومميزة مع فريقه، وينتهي تعاقده مع فريقه في نهاية الموسم الجاري،  وسيكون من حقه التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير القادم والانتقال إليه في صفقة انتقال حر في نهاية الموسم.

الأهلي يخطف صفقة الموسم من الزمالك

وأشارت التقارير إلى أن المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، منح الضوء الأخضر لمسؤولي الفريق برغبته في ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، مشيرة إلى أن محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي رحب برغبة كولر ومنح الضوء الأخضر للجنة التعاقدات للتحرك وحسم الصفقة في يناير.

عمر كمال عبد الواحد ممر 1
عمر كمال عبد الواحد

وأشارت التقارير إلى أن وليد دعبس رئيس فريق مودرن فيوتشر، وضع الأولوية لانتقال اللاعب إلى النادي الأهلي حتى في حال تقلي عروضا من الزمالك أو بيراميدز، بسبب العلاقة الجيدة مع القلعة الحمراء، خاصة بعد موافقته في السابق على انتقال عدد كبير من اللاعبين.

وكانت  تقارير صحفية أكدت على وجود رغبة لدى المسؤولين في نادي الزمالك، في ضم اللاعب عمر كمال عبد الواحد لتدعيم الجبهة اليمني للفريق، ولكن رغبة اللاعب بالانتقال إلى الأهلي حسمت الأمور، وأصبح قريبا من الانضمام بشكل رسمي إلى صفوف القلعة الحمراء، على الرغم من أن اللاعب كان على أعتاب الانتقال للفارس الأبيض منذ سنوات ولكن وقف القيد حينها جعلته ينتقل لصفوف فيوتشر حينها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *