“الخطيب لعبها صح”.. الأهلي يقدم عرض رسمي للتعاقد مع نجم الزمالك السابق
الأهلي والزمالك

قالت تقارير إعلامية صباح اليوم بان النادي الأهلي قد بدأ محاولاته للحصول على توقيع نجم الزمالك السابق خلال سوق الانتقالات الصيفية والذي يفتح أبوابه بشكل رسمي مطلع يوليو المقبل، وهذا بعدما علم مسؤولي النادي الأهلي بأن لاعب منتخب مصر لا يمانع في العودة إلى مصر خلال الصيف القادم وخوض تجربة جديدة مع القلعة الحمراء.

الأهلي يطلب التعاقد مع أحمد رفعت

أفادت مصادر مسؤولة في النادي الأهلي، بأن هناك مفاوضات قد جادة بدأت بين أمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق من جهة وبين اللاعب أحمد رفعت نجم فيوتشر والمعار لصفوف الوحدة الإماراتي من الجهة الأخرى، حيث يرغب مسؤولي الأهلي في الحصول على خدمات اللاعب خلال الميركاتو المقبل.

وكان الإعلامي أحمد شوبير، قد أكد في تصريحات إعلامية خلال وقت سابق من هذا الشهر، بأن مسؤولي فيوتشر وافقوا بالفعل على رحيل أحمد رفعت إلى النادي الأهلي بعد نهاية فترة إعارته لصفوف الوحدة الإماراتي، ولكن الأمر الآن بين اللاعب وبين إدارة الأهلي لحسم الأمور.

وبحسب بعض التقارير، فإن الأهلي مستعد لتقديم نحو 20 مليون جنيه من أجل الحصول على خدمات “رفعت”، وهذا بجانب راتب سنوي يقدر بنحو 10 مليون جنيه للاعب.

ويذكر بأن أحمد رفعت يعد من أبناء النادي الأهلي ولكنه انتقل في سن صغيرة إلى صفوف إنبي ومن ثم خاض اللاعب عدة تجارب مع الزمالك وكذلك مع المصري البورسعيدي قبل أن ينتقل إلى صفوف فيوتشر والذي كان بوابته للنجومية من جديد وانضم من خلاله إلى صفوف منتخب مصر مع المدرب البرتغالي كارلوس كيروش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *