الداخلية تزف نبأ سار للمواطنين بشأن مبادرات السلع الغذائية قبل حلول شهر رمضان
الداخلية تكشف نبأ سار حول مبادرات السلع الغذائية

كشفت وزارة الداخلية، عن نبأ سار للمواطنين خلال الساعات القليلة الماضية، فيما يتعلق بمبادرات السلع الغذائية، والتي تهدف من خلالها الدولة المصرية، تقديم السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة عن المتواجدة في السوق المصري، من أجل العمل على تخفيف العبء من على كاهل المواطن المصري، فضلا عن خلق حالة من التنافسية في السوق في الوقت الحالي.

وزارة الداخلية تعلن عن زيادة عدد السلاسل التجارية الخاصة بـ “كلنا واحد”

وأعلنت وزارة الداخلية اليوم، عن أنه بداية من يوم الثامن عشر من شهر فبراير الجاري، سيتم زيادة عدد السلاسل التجارية والمعارض الخاصة بالوزارة في الأسواق، وذلك بالتزامن مع اقتراب حلول شهر رمضان، من أجل العمل على توفير كافة المستلزمات الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة في ظل الأزمة الاقتصادية العالمية الحالية.

وتواصل وزارة الداخلية أيضا العمل في مبادرات “كلنا واحد” في المرحلة الـ 23 منها خلال الفترة المقبلة، وذلك بتقديم السلع الغذائية للمواطنين في المعارض بأسعار مخفضة وتصل نسبة التخفيضات فيها إلى 60%، وتستمر المبادرة بداية من السبت المقبل، وحتى نهاية شهر رمضان، بتوجيهات من الرئيس السيسي.

وأوضحت الوزارة، عن أنه سيتم زيادة عدد السلاسل التجارية الخاصة بمبادرة “كلنا واحد” خلال الفترة المقبلة لتصل لـ 31 سلسلة تجارية على مستوى الجمهورية، بعد 1074 فرع على مستوى الجمهورية.

وتستمر أيضا وزارة الداخلية في تقديم السلع الغذائية بتخفيضات موسعة من خلال منظومة “أمان” والمتواجدة في كافة أنحاء الجمهورية من خلال أكثر من ألف فرع ثابت ومتحرك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *