الدهب هيجنن العرسان.. مفاجأة كبرى في أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يسجل رقم جديد
أسعار الذهب اليوم في مصر

تشهد أسعار الذهب خلال هذه الأيام حالة من عدم الاستقرار سواء على المستوى المحلي أو العالمي، وهذا بحسب ما تؤكده بعض التقارير الإعلامية نقلًا عن مسؤولين في شعبة الذهب بالغرفة التجارية في القاهرة، والذين أكدوا بأن سعر جرام الذهب خلال هذه الفترة يعاني من حالة من التذبذب الملحوظ نتيجة للعديد من الأسباب أبرزها هو اضطراب سعر المعدن الخام عالميًا وكذلك حجم الإقباء على شراء الذهب عالميًا.

أسعار الذهب اليوم في مصر

فجرت مصادر مسؤولة بشعبة الذهب مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما قالوا بأن سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم قد سجل مستويات قياسية، وهذا بعدما وصل سعر الجرام إلى نحو 2350 جنيها بدون مصنعية، وهذا بالتزامن مع وصول سعر أوقية الذهب عالميًا إلى أكثر من 2000 دولار تقريبًا.

وقد جاءت أسعار الذهب اليوم على هذا النحو التالي:

  • سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم قد سجل نحو 2350 جنيه.
  • سعر الجرام من عيار 24 قد وصل إلى 2,686 جنيها.
  • سعر الجرام من عيار 18 اليوم قد وصل إلى نحو 2014 جنيه.
  • سعر جرام الذهب عيار 14 اليوم قد سجل نحو 1,513 جنيه.
  • سعر الجنيه الذهب قد سجل نحو 18,800 جنيه.
  • سعر أونصة الذهب في السوق العالمي قد سجل نحو 2002 دولار أمريكي.

مصير أسعار الذهب في مصر خلال الأيام المقبلة

يعد هذا التساؤل هو الأشهر الآن بين كل المواطنين في مختلف محافظات الجمهورية، حيث يرغب البعض في معرفة مصير الذهب في الفترة المقبلة، وخاصة في ظل حالة التذبذب التي يعيش فيها السوق المحلي في تلك الفترة.

وبحسب مصادر مسؤولة في شعبة الذهب، فإن توقع الأسعار خلال هذه الفترة هو أمر في غاية الصعوبة، وهذا بسبب وجود العديد من العوامل التي تتحكم في تحديد سعر الجرام، أبرزها هو حجم الإقبال على شراء المعدن الأصفر داخل أسواق الصاغة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *