الذهب ركب الصاروخ.. ارتفاع جنوني في أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يصعد 30 جنيها
الذهب ركب الصاروخ.. ارتفاع جنوني في أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يصعد 30 جنيها

ارتفعت أسعار الذهب اليوم الاربعاء 15 مارس بقيمة 30 جنيها في العيار الواحد بعدما تراجعت خلال الساعات الماضية وبذلك تحرك سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر انتشارًا في مصر من 1900 إلى 1930 جنيها الآن وهي أعلى قمة تاريخية للذهب جراء الطلب المتزايد على المعدن الأصفر بعد انهيار عدد من البنوك الأمريكية.

أسعار الذهب في مصر

وتسيطر مخاوف على المواطنين والمستثمرين من تداعيات إفلاس بعض المؤسسات المصرفية ، وذلك بات اللجوء إلى المعدن الأصفر أحد الحلول الهامة للحفاظ على قيمة العملة من الانهيار أو التضخم، وسط توقعات بانخفاض تاني للعملة المحلية المصرية أمام الدولار في المؤسسات والبنوك المصرفية.

653316 115313568
الذهب ركب الصاروخ.. ارتفاع جنوني في أسعار الذهب اليوم وعيار 21 يصعد 30 جنيها

بكام سعر الذهب عيار 21

  • وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 1654 جنيها للجرام.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 سعر 2206 لأول مرة.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 21 الأكثر تداولا نحو 1930 جنيه.
  • سجل سعر الجنيه الذهب 15440 جنيها لأول مرة أيضا.

تحليل سوق الذهب العالمي

وعلى المستوى العالمي انخفضت أسعار الذهب لليوم الثاني على التوالي بنسب هبوط معتدلة بعدما سجل أعلى مستوى خلال 6 أسابيع ويراقب العالم التضخم الأمريكي وزلزل عدم استقرار السوق، حسبما ذكر البنك الفيدرالي بشأن سياسته النقدية، بحسب جولد بيليون.

طرح سبيكة نصف جرام بسعر مناسب

من جانبه يقول هاني ميلاد رئيس شعبة المصوغات والمجوهرات بالغرف التجارية، تواجد سبيكة نصف جرام بسعر مناسب و قيمة منخفضة أمام المواطنين للتهادي في ظل اقتراب عيد الأم، لافتًا إلى أن هناك عروض على الذهب خلال الفترة الجارية وتختلف من مكان إلى آخر، ويتوافر حاليا محلات الصاغة سبيكة ذهب نصف جرام بسعر ألف جنيه وهي هدية مناسبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *