الذهب عياره فلت.. ارتفاع صاروخي لأسعار الذهب اليوم الجمعة وعيار 21 يرتفع 60 جنيها دفعة واحدة

سجلت أسعار الذهب اليوم الجمعة ارتفاعا جنونيا في السوق المحلية متأثرة بارتفاعر أسعار البنك المركزي المصري سعر الفائدة 2 في المائة للسيطرة على التضخم، ويقبل المواطنين على الاستثمار في الذهب باعتباره الملاذ الآمن الذي يحافظ على قيمة العملة من الانهيار أو التضخم، والاستثمار في الذهب أحد أدوات التحوط للحفاظ على الأموال بعيدا عن الاستثمار في البورصة، أو أدوات الدين والأصول.

أسعار الذهب اليوم الجمعة 21 مارس في مصر

وعزز انهيار عدد من البنوك والأزمات الاقتصادية العالمية من شهية المستثمرين ورجال الأعمال إلى ضخ أموالهم للاستثمار في الذهب باعتباره الملاذ الأمن الذي يحافظ على قيمة العملة، وسط توقعات بارتفاع أسعار الذهب خلال العام الجاري والمقبل فهو أحد الاستثمار الهام، وتحرك سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 60 جنيها خلال التعاملات المسائية على الرغم من استقرار أسعار الذهب في البورصة العالمية.

الذهب عياره فلت.. ارتفاع صاروخي لأسعار الذهب اليوم الجمعة وعيار 21 يرتفع 60 جنيها دفعة واحدة
الذهب عياره فلت.. ارتفاع صاروخي لأسعار الذهب اليوم الجمعة وعيار 21 يرتفع 60 جنيها دفعة واحدة

بكام سعر جرام الذهب عيار 21

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 21 من مستوى 2200 جنيه صباح اليوم إلى 2260 جنيها اليوم الجمعة، وقفزت جميع الأعيرة إليكم أسعار الذهب بدون مصنعية على النحو التالي.

  • سجل سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 2260 جنيه للجرام.
  • بلغ سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 2583 جنيها للجرام.
  • سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو1973 جنيها للجرام.

سعر الجنيه الذهب في مصر

أما سعر الجنيه الذهب فيعتر أحد الأدوات الهامة في الاستثمار ولا يمكن الاستغناء عنه فهو بديلا للمشغولات الذهبية ولا يحقق أي خسائر في حال البيع مباشرة، وبلغ سعر الجنيه الذهب نحو 8 جرامات لعيار 21  نحو18080 جنيه، وذلك دون إضافة مصنعية أو دمغة.

سعر مصنعية الذهب

وتفرض المحلات رسوم مصنعية على أسعار الذهب وتتراوح من 40 إلى 50 جنيها على كل جرام واحد وهي رسوم ليست ثابتة في المحلات بل تختلف من مكان إلى آخر.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *