الرئيس السيسي: احنا مش ساكتين.. لدينا خطة للسيطرة على ارتفاع الأسعار
الرئيس السيسي

في حوار كاشف امام الرأي العام خلال افتتاح الرئيس السيسي عددا من المشروعات القومية في مطروح أوضح الرئيس عبد الفتاح السيسي أن الدولة على علم بارتفاع الأسعار بشكل جنوني، وتسعى للسيطرة عليها من خلال إطلاق العديد من البرامج الاجتماعية.

الرئيس السيسي: الأسعار مرتفعة وأنا عارف

وأضاف الرئيس خلال زياته اليوم لمدينة السلوم بمرسى مطروح أن هناك ارتفاعا في الأسعار بكل المجالات والحكومة على علم بذلك “احنا مش ساكتين وبنعمل برامج لدعم المواطنين اللي ظروفهم صعبة”.

وأوضح الرئيس السيسي أن مصر قادرة على مواجهة الصعاب والتحديات التي تمر بها البلاد، مثلما قضت على الإرهاب، لافتا إلى أن مصر لديها سجلات قوية في مواجهة الظروف والتحديات عبر السنين الماضية ويتم بالجهد والإدارة.

128463 زيارة الرئيس السيسي لأهالى مطروح
الرئيس السيسي: احنا مش ساكتين.. لدينا خطة للسيطرة على ارتفاع الأسعار

مصر واجهت أزمة قطع الكهرباء

وتابع الرئيس السيسي أن أى مسؤول لا يمكنه مواجهة التحديات منفردا بل بتكاتف الشعب حوله لافتا إلى أن مصر واجهت أزمة قطع الكهرباء وخلال ذروة ارتفاع الحرارة بدأنا في تخفيف الأحمال والزيادة في أسعار الوقود أصبحت عبئا علينا” مضيفًا أن وقود السيارات يتم بيعه بالجنيه لكن الدولة تشتريه بالدولار لذلك عندما يكون هناك أزمة لا بد من التكاتف احنا مش بنخبي عليكم حاجة”.

وأشار الرئيس إلى أن الدولة لم يكن لها فرصة للاهتمام بأهالي مطروح خلال الفترة الماضية لكننا نقدم جهدا كبيرا خلال الفترة الجارية على أرض الواقع وليس كلام”عمرنا ما قولنا هنعمل قبل ما نكون عملنا وبنفتتح”.. لافتا إلى أن المشروع التي يتم  إنشاؤه حتى مطروح يهدف إلى تنمية التجارة بين مصر وليبيا عن طريق المنفذ.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *