الراتب يصل لـ 10 آلاف جنيه.. الجيزة تعلن عن وظائف خالية في هيئة النظافة والتجميل
وظائف

أعلنت محافظة الجيزة، عن وجود وظائف شاغرة في الهيئة العامة للنظافة والتجميل، حيث كشفت عن حاجتها إلى سائقين درجة أولى وثانية مهنية، في مقابل أجر وحوافظ ومكافآت تصل إلى 10 آلاف جنيه، وذلك في ضوء تقديم المحافظة العديد من الوظائف الخالية للشباب في هيئتها المختلفة.

وطالبت الهيئة في منشور لها عبر الصفحة الرسمية لمحافظة الجيزة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، الراغبين في التقدم على الوظائف المطلوبة، التوجه إلى إدارة الموارد البشرية بقسم التعيينات في مقر الهيئة العامة للنظافة والتجميل بمحافظة الجيزة، وذلك في العنوان التالي: “بين السريات – الجيزة خلف شركة كوكاكولا شارع السودان”..

وظائف خالية في محافظة الجيزة

وكانت محافظة الجيزة قد أعلنت من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب، عن تنظيم ملتقى توظيفي في مقر الجهاز، وذلك في حضور مسؤول الموارد البشرية بإحدى الشركات وذلك يوم الإثنين الموافق الـ 19 من شهر فبراير الجاري، بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتى الساعة الثانية ظهرا.

وأعلن الجهاز عن الوظائف المطلوبة من خلال منشور له عبر صفحة المحافظة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على النحو التالي: ” كاشير – موظف استلامات – موظفين كول سنتر – موظف مراقب مخزون – بائع داخلي – موظف أمن إداري – مراقب كاميرات – مندوب توصيل – عامل تحميل وخدمات – باريستا – ويتر”.

ووضع الجهاز، عدد من الشروط الواجب توافرها في المتقدمين على الوظائف، مثل أن يكون المتقدم من الخريجين، وأن يكون صاحب موقف واضح من التجنيد سواء أعفي بشكل نهائي أو أدى الخدمة العسكرية، مشيرا إلى أن هناك عدد من المزايا يحصل على الموظفين مثل راتب ثابت وحافز وتأمينات طبية واجتماعية وفرص للترقي.

ويمكن للراغبين في التقدم على الوظائف المطلوبة من خلال التواصل مع جهاز رعاية وتشغيل الشباب بمحافظة الجيزة على أرقام “35720825 – 35711198″، أو التوجه لمقر الجهاز الكائن في 300 ميدان الجيزة- عمارة النبراوي- الدور الثاني.

14
وظائف الجيزة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *