الزراعة تزف نبأ سعيد للمواطنين  بشأن معارض أهلا رمضان
الزراعة تزف بشرى سارة بشأن معارض أهلا رمضان

زفت وزارة الزراعة، نبأ سعيد بشأن معارض أهلا رمضان، والتي تنتشر بصورة واسعة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية في الفترة الحالية، والتي تهدف من خلالها مصر إلى تخفيف الأعباء من على كاهل المواطن المصري خلال الفترة الحالية، وذلك في ضوء ارتفاع الأسعار الملحوظ في الأسواق، فضلا عن الأزمة الاقتصادية التي يعاني الكثير في الفترة الحالية.

الزراعة تكشف عن خبر سعيد بشأن معارض أهلا رمضان

وقال محمد القرش، مساعد وزير الزراعة، والمتحدث باسم الوزارة، إن معارض أهلا رمضان مستمرة خلال الفترة المقبلة، حتى بعد انتهاء شهر رمضان الكريم، حيث لم تحصل الوزارة على أي توجيهات بإغلاق المعارض، وستستمر بشكل طبيعي من أجل تلبية احتياجات المواطن المصري، وحتى إشعار آخر بإغلاقها.

وأضاف “القرش”، في اتصال هاتفي مع برنامج “صالة التحرير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، ويقدمه الإعلامية عزة مصطفى، أن الدولة المصرية تولي اهتمامًا كبيرًا بالمواطن المصري، وترغب في تقديم الأسعار له مخفضة بقدر المستطاع، وذلك يظهر من خلال معارض أهلا رمضان على مستوى الجمهورية، إضافة إلى كافة المبادرات المختلفة التي تقدمها الدولة المصرية.

وشدد المتحدث باسم وزارة الزراعة، على أن مصر تختلف عن الكثير من الدول الأخرى، حيث إنها توفر كافة السلع للمواطن المصري، ولم تحرم أي مواطن من الحصول على كميات معينة، في حين أن بعض الدول لا تتوفر لديها السلع، وتضع حد معين لكل مواطن في الشراء، بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن الحرب الروسية الأوكرانية.

واستكمل، أن المعارض تعمل بشكل طبيعي، وتوفر كل احتياجات البيت المصري مع اقتراب شهر رمضان الكريم، وكافة السلع متواجدة، وبأسعار مخفضة عن السوق المصري، والتخفيضات تصل لـ 30% عن الأسعار الموجودة في الأسواق المحلية في الخارج.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *