الزمالك بالكونفدرالية.. اتحاد الكرة يرسل للكاف أسماء الفرق المشاركة بالبطولات الإفريقية
كاف

كشفت تقارير صحفية، أن الاتحاد المصري لكرة القدم، أرسل اليوم الأحد، أسماء الـ4 الفرق المتأهلة للمشاركة في بطولات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف في الموسم المقبل ببطولة دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية الإفريقية، حيث يشارك الفرق الأربعة في مقدمة جدول الدوري في البطولتين بواقع فريقين في كل بطولة.

وأشارت التقارير،  إلى أن اتحاد الكرة قرر أن يشارك الأهلي صاحب صدارة الدوري وفريق بيراميدز صاحب المركزالثاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، في حين يشارك فيوتشر صاحب المركز الثالث والزمالك صاحب المركز الرابع في بطولة الكونفدرالية الإفريقية، وذلك حسب لوائح الاتحاد.

يذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 68 نقطة بعد خوضه 26 مباراة وله 5 مباريات مؤجلة، في حين يأتي فريق بيراميدز في المركز الثاني برصيد 67 نقطة، ثم فريق فيوتشر في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 57 نقطة، والرابع نادي الزمالك برصيد 56 نقطة.

BeFunky collage 61 scaled
الزمالك يشارك بالكونفدرالية الإفريقية

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف،  قد حدد الـ 30  من يونيوالماضي موعدا لتقديم الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية في الموسم الجديد، وذلك لتجهيز للبطولة مبكرا ووضع الفرق وتحديد التي تشارك بداية من التصفيات أو من دور المجموعات.

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة، والتي توج بها على حساب فريق الوداد المغربي، في حين يحمل اتحاد العاصمة الجزائري لقب الكونفدرالية الإفريقية الأخيرة، ومن المقرر أن يتواجها الفريقيان في مباراة السوبر الإفريقي بالمملكة العربية السعودية.

على جانب آخر، يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي مباراة قوية مع فريق فيوتشر ضمن مؤجلات الدوري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على استاد القاهرة الدوري، وفي حالة فوز المارد الأحمر يكون قد اقترب بشكل كبير من التتويج باللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *