الزمالك يتحرك لضم صفقة الموسم من قلب الأهلي في الصيف
الأهلي

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي الزمالك بدأت التحرك من أجل التعاقد مع اللاعب أيمن أشرف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد استبعاده وتجميده من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي منذ توليه القيادة الفنية للفريق في الصيف الماضي.

ولم يشارك اللاعب أيمن أشرف مع الأهلي في أي مباراة رسمية منذ تولي كولر المهمة الفنية، وخلال الأيام الأخير منح المدرب اللاعب الضوء الأخضر بالرحيل عن الفريق بشكل مجاني مع بداية الموسم وذلك بالتأكيد أنه ترتيبه الخامس في ترتيب المدافعين في الفريق وأنه لا يعده بأي فرصة خلال الفترة المقبلة.

الزمالك يدخل في مفاوضات قوية مع أيمن أشرف

وينتهي عقد اللاعب أيمن أشرف مدافع الأهلي في نهاية الموسم الجاري، وتصب كافة التوقعات إلى أن اللاعب سيرحل عن صفوف القلعة الحمراء بطلب من المدرب السويسري كولر الذي لم يشاركه في أي دقيقة حتى الآن، ويفاضل اللاعب في الوقت الراهن بين العروض التي تلقاها سواء من الدوري المصري أو من دوريات الخليج.

أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي
أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي

وأشارت مصادر مقرب من اللاعب أيمن أشرف، أن الزمالك يحاول إقناعه بالانتقال إلى القلعة البيضاء وارتداء القميص الأبيض بداية من الموسم المقبل مع منحه مميزات عن بقية اللاعبين من أجل الموافقة، مضيفة “أشرف لا يفكر في عرض الفارس الأبيض ولكنه يرغب في الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري، حيث يفضل الرحيل إلى الدوريات الخليجية”.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، قد كشف عن أسباب عدم مشاركة أيمن أشرف في المباريات وذلك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة الأخيرة للفريق أمام سيراميكا كليوباترا والتي فاز فيها المارد الأحمر بهدف بدون مقابل، حيث أكد أنه لا توجد أي مشكلة مع اللاعب على المستوى الإنساني ولكن عدم مشاركة أمر فني بحت لتراجع مستواه بين المدافعين وأنه لا يعده بأي فرصة خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *