الزمالك يتلقى ضربة قوية.. نجم الفريق يغيب حتى نهاية نوفمبر بسبب الإصابة
الزمالك

كشفت تقارير صحفية أن الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة معتمد جمال المدير الفني المؤقت، تلقى  صدمة قوية بعد التأكد من غياب المدافع الدولي محمود علاء حتى نهاية شهر نوفمبر الجاري وذلك بعد خروجه مصابا في مباراة الفريق أمام بيراميدز الأخيرة في دور نصف نهائي كأس مصر.

وكان الزمالك قد نجح في التأهل إلى نهائي كأس مصر يوم الأربعاء الماضي، بعد تخطي عقبة بيراميدز في مباراة مثيرة انتهي الوقت الأصلي والأشواط الإضافية بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، ليخطف الزمالك بطاقة التأهل ويواجه الأهلي في نهائي البطولة يوم 13 من شهر مارس المقبل.

وكشفت الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، أن اللاعب محمود علاء تعرض للإصابة عبارة عن تمزق في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز يوم الأربعاء الماضي، ويحتاج إلى 3 أسابيع على الأقل من أجل العودة إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

محمود علاء
محمود علاء

وتأكد غياب اللاعب محمود علاء عن مباراتي الزمالك أمام فريق أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر إقامتها يوم 26 من شهر نوفمبر الجاري، كما يفضل عدم المجازفة به أمام فريق فيوتشر في بطولة الدوري الممتاز في الجولة السابعة من بطولة الدوري المقرر لها يوم 29 من الشهر الجاري.

ويحاول الجهاز الطبي في نادي الزمالك، باستغلال فترة التوقف الدولي لشهر نوفمبر الجاري، التي تستمر من 13 إلى 21 من الشهر الجاري حتى يتثني له تجهيز أكبر عدد من اللاعبين المصابين مثل مصطفي شلبي، ونبيل عماد دونجا وعمر جابر، وسيف الدين الجزيري وغيرهم من المصابين، لتجهيزهم إلى المباريات المقبلة بعد العودة من مباريات المنتخب أمام جيبوتي وسيراليون في الجولة الأولى والثانية من تصفيات مونديال 2026.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *