الزمالك يضع شرطا مثيرا للموافقة على رحيل سيد زيزو في الصيف
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك بعد تنسيق بين اللجنة الفنية والمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، حسموا الموقف النهائي من رحيل اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة والتي تبدأ بعد نهاية الموسم الجاري بعد أن تلقى اللاعب العديد من العروض خلال الأيام الماضية بعد تألقه الكبير مع الفارس الأبيض.

شرط الزمالك للموافقة على رحيل زيزو

وكشفت صحيفة فوتو سبور التركية، أن النادي الزمالك رفض عرضا مقدما من فريق بشكتاش التركي لضم اللاعب أحمد سيد زيزو نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مشيرة إلى أن المسؤولين في الزمالك تمسكوا باستمرار اللاعب في الفترة المقبلة خاصة وأنه النجم الأول للفريق ورحيله يدخل الإداارة في صدام مع الجمهور.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي الزمالك ترى أن اللاعب أحمد سيد زيزو من الممكن أن يرحل عن صفوف الفريق في حالة وحيدة هي تلقى عرضا ضخما لا يمكن رفضه يليق باللاعب وبإمكانياته وفيها تضطرا الإدارة لمناقشة العرض خاصة وأنه الأفضل في الوقت الحالي في الدوري المصري.

أول رد فعل من الزمالك حول رحيل زيزو
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

وأوضحت التقارير،  أن إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور وبالتنسيق مع المدرب أوسوريو، تعمل على التعاقد مع عدد من الصفقات القوية خلال الفترة المقبلة لتدعيم صفوف الفريق من أجل العودة لمنصات التتويج من جديد بعد الموسم المخيب لآمال الجمهور لم يحصد الفريق على أي بطولة.

يذكر أن أحمد سيد زيزو قد سبق وأن شارك مع الزمالك منذ انضمامه في 193 مباراة، وساهم في تسجيل نحو 110 هدفا، حيث سجل نحو 58 هدفا وصنع نحو 52 لزملائه، وخلال الموسم الماضي لعب زيزو نحو 42 مباراة ساهم خلالها في تسجيل نحو 34 هدفا، سجل 17 وصنع لزملائه مثلهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *