الزمالك يكشف حقيقة طلب أوسوريو رحيل عبد المنصف ومدحت عبد الهادي
أوسوريو

كشفت مصادر داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تردد خلال الساعات الماضية من أنباء بشأن طلب المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، رحيل الثنائي مدحت عبد الهادي ومحمد عبد المنصف من الجهاز الفني، وذلك لتدخلهم في عمل المدرب، وذلك بالتزامن مع انتخاب مجلس جديد للنادي الجمعة الماضية برئاسة حسين لبيب.

حقيقة رحيل عبد المنصف ومدحت عبد الهادي عن الزمالك

وأكدت المصادر المسؤولة في الزمالك، أن كل ما يتردد في الوقت الراهن عن طلب المدرب الكولومبي أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك باستبعاد كلا من مدحت عبد الهادي ومحمد عبد المنصف الفترة الحالية غير صحيح، وأن الثنائي مستمران في الجهاز الفني للفريق بشكل طبيعي.

وأضافت المصادر أنه “من المقرر أن تشهد الساعات المقبلة جلسة مع خوان كارلوس أوسوريو، من أجل بحث كافة الطلبات الخاصة به خلال الفترة الحالية، وحسم ملف صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في ظل طلبه المدرب التعاقد مع مدافع يجيد اللعب بالقدم اليسري بداية من الموسم المقبل”.

20230903140618041
أوسوريو مع جهازه المعاون

وعلى جانب آخر، نجح الفريق الأول بنادي الزمالك، مساء السبت بالفوز على فريق سموحة السكندري بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في إطار الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث نجح الفريق في رفع رصيده إلى 8 نقاط احتل بها المركز الثالث في جدول الترتيب، من أصل 4 مباريات حيث تعادل الفريق في أول جولتين أمام بيراميدز وأمام المقاولون العرب.

وفي أول قرار للمدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، بعد الفوز على سموحة، قرر منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية لمدة 48 ساعة، وذلك استعدادا للمباراة المقبلة التي ستكون أمام إنبي يوم الجمعة المقبلة 27 من أكتوبر الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *