الزمالك ينافس فريق يوناني على ضم نجم الإسماعيلي في الصيف
الإسماعيلي يفوز على الزمالك

كشف محمد علام وكيل أعمال محمد الشامي نجم فريق الإسماعيلي، أن أحد المسؤولين في نادي الزمالك تواصل معه لإبلاغه برغبة الفارس الأبيض في الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الصفوف استعدادا للموسم المقبل.

وقال وكيل أعمال الشامي خلال تصريحات له مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج الماتش على قناة صدى البلد: ” الشامي، عقده ينتهي مع الإسماعيلي بنهاية الموسم الجاري، وتواصل معي أحد المسؤولين من نادي الزمالك للتعاقد مع محمد الشامي، إلا أن اللاعب تركيزه بالكامل ينصب على المرحلة الحالية والمساهمة مع الدراويش”.

وأضاف علام:” الإسماعيلي فريق كبير وتجديد محمد الشامي مع النادي أمر مطروح، إلا أن اللاعب تركيزه بالكامل حاليًا داخل الملعب لإثبات نفسه، من أجل الانضمام إلى منتخب مصر، والشامي لديه عروض خارجية من بينهم عرض من اليونان، بخلاف رغبة الزمالك التي تحدث معه بشأنها، بينما اللاعب يؤجل هذه الأحاديث حتى نهاية الموسم”.

elaosboa24856
محمد الشامي لاعب الإسماعيلي

صفقة تبادلية بين الزمالك وفاركو

على جانب آخر كشف الإعلامي أمير هشام، أن نادي الزمالك يرغب في التعاقد مع محمود حمادة لاعب وسط فاركو ومنتخب مصر في الموسم الجديد بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع فريقه في الموسم الحالي، كما أنه يعد من العناصر الأساسية في تشكيل منتخب مصر تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

وأضاف هشام في تصريحات ببرنامجه بلس 90 على قناة النهار: “الزمالك عرض على فاركو ضم عبد الله جمعة في صفقة تبادلية مقابل الحصول على خدمات محمود حمادة في الانتقالات الصيفية المقبلة بجانب مبلغ مالي”، مشيرا إلى أن المسؤولين في الزمالك لديهم اهتمام كبير بضم نجم منتخب مصر لتدعيم خط الوسط في الميركاتو الصيفي المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *