السبب في تألقه.. مشروب هالاند السحري يثير التساؤلات| فما مكوناته؟

كشف تقرير نشر في صحيفة “ذا صن” البريطانية، عما يشتمل عليه المشروب “السحري”، الذي يحرص النرويجي إيرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي، على تناوله باستمرار، كما أنه يعتبر أحد أهم أسباب التألق الذي بدى منه في الآونة الأخيرة.

المشروب السحري

نشر اللاعب صاحب الـ22 عامًا، صورة عن طريق حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكان في يديه زجاجتين بهما مشروب بلون يميل إلى الأخضر، حيث علق النرويجي قائلًا: “أنا وجرعتي السحرية”.

ما هو مشروب هالاند السحري؟

أكدت صحيفة “ذا صن”، على ما يشتمل عليه هذا المشروب، وفقًا لما جاء في تصريحات من قبل أحد المقربين من اللاعب النرويجي، لأنه يمتلك خلال فترة التدريبات، عدد من زجاجات العصير، الذي يعتبر مزيج من الحليب والسبانج اللفت، وأضاف أنه يتناول ما يكرهه الناس من الخضراوات ويضعها في نظامه الغذائي بشكل أو بآخر.

السبب في تألقه.. الصحف تلقي الضوء على مشروب إيرلينغ هالاند السحري| فما هو؟
السبب في تألقه.. الصحف تلقي الضوء على مشروب إيرلينغ هالاند السحري| فما هو؟

قالت الصحيفة البريطانية أن اللاعب يقنضي بكريستيانو رونالدو، حيث يتبع نظامًا صارمًا فيما يتناوله، وذلك عقب علمه بأن سبب مستوى كريستيانو يعود إلى الخضروات وتناولها والنظام الغذائي؛ ليتمكن من تقديم مستويات عالية ومن الواضح أن جهود النرويجي تؤتي ثمارها.

وسجل اللاعب مع مانشستر سيتي 48 هدفا، في أثناء الموسم الحالي، في جميع البطولات، ويقترب من تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف المسجلة في الدوري الإنجليزي في موسم واحد، حيث يحتاج فقط إلى هدف واحد ويتبقى 8 مباريات، كما أنه أحرز 12 هدفا هذا الموسم، في دوري أبطال أوروبا، حيث يحتاج المهاجم النرويجي إلى أن يسجل 5 أهداف؛ ليتمكن من معادلة رونالدو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *