السجائر الكليوباترا طارت في السما .. تتخطي سعر ال  L.M  ومش موجودة
سجائر كليوباترا تعاود الصعود لرقم مرعب .. تتخطي سعر ال L.M ومش موجودة

كليوباترا السيجارة الشعبية الأكثر شهرة، والأكثر ترويجا في السوق المصري، شبيهة الكنت التي كانت معشوقة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، كليوباترا سجلت اليوم أرقاما جديدة وتستمر في الصعود مجددا وتكسر حاجز الأربعون 40 جنيه، ويأتي ذلك بعدما حققت كليوباترا سلسلة من الارتفاعات متواصلة في سعرها، والتي أكد عليها المختصون أنها زيادة غير مبررة ولا تزداد كونها تلاعب للتجار في السوق السوداء.

سجائر كليوباترا
سجائر كليوباترا تعاود الصعود لرقم مرعب .. تتخطي سعر ال L.M ومش موجودة

وفي شهر مايو الماضي سجل آخر سعر لها في الأسواق حوالى 23 جنيه، وصارت في الصعود خلال نفس الشهر لتحقق 30 جنيه سعر غير رسمي لا علاقة له بالشركة المنتجة.

شركة كليوباترا حذفت السعر الرسمي المُدون عليها

وبسؤال أحد أصحاب محال أكشاك السجائر عن سعر العلبة، رد قائلا: 45 جنيه ويا رب تلاقيها، وبسؤاله إن كيف هذه الأسعار والشركة دونت عليها ٢٤ جنيه، جاء بعلبة كليوباترا من على أحد الأرفف، ووضح أن الشركة مسحت السعر المكتوب على علب السجائر، وهنا تحدث المختصون في الأمر وقالوا هذا الأمر لن يخرج عن شيئين أولها هو أن العلب الغير مدون عليها سعر هي علب قديمة ومخزنة منذ فترة قبل أن تكتب الشركة المنتجة السعر علي العلب الخاصة بها، والأمر الثاني أن هذه العلب غير أصلية ومضروبة.

وعند شراء علبة كليوباترا من منطقة المهندسين قال أحد التجار أنه لديه كل الأنواع ما عدا كليوباترا، وقال على حد قوله أصبحت من الممنوعات حاليا.

أسعار سجائر كليوباترا في السوق مقابل السعر الرسمي للشركة

من جانبه صرح إبراهيم إمبابي رئيس شعبة السجائر، في أحد تصريحات سابقة له إن أسعار السجائر لم تتغير، وإن ما يحدث أزمة مفتعلة من قبل التجار.

السعر الرسمي لسجائر كليوباترا في الشركة 24 جنيه

سعر كليوباترا في السوق المصري محلات وأكشاك السجائر تخطي حاجز 40 جنيه ووصلت إلى 45 جنيه

ووضعت الشركة باركود على كل علبة عند تصويره بإستخدام الابليكيشن، تستطيع معرفة السعر الرسمي وإذا كانت العلبة المُشتراه أصلية أم مقلدة ومضروبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *