السر في إغراء رونالدو.. صحيفة تكشف مفاجأة بشأن تقديم عرض مغري لميسي في الصيف
ميسي ورونالدو

كشفت تقارير صحفية إسبانية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكدت إن إدارة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي يجهز لتقديم عرض مغري للحصول على خدمات الأسطورة الأرجنتينية لونيل ميسي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وقائد المنتخب الأرجنتيني الذي توج بكأس العالم في النسخة الأخيرة بقطر.

ومن المقرر أن ينتهي عقد النجم الأرجنتيني لونيل ميسي مع فريقه باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الجاري، ولم تفتح الإدارة باب التفاوض معه من أجل تمديد التعاقد، حيث كشفت مصادر أن إدارة باريس تسعى إلى تمديد التعاقد لعام إضافي ولكن ميسي لم يقرر مصيره حتى الآن وسط شكوك حول استمراره في فرنسا.

وقالت صحيفة “El Nacional” الكتالونية، إن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي تضم في ضم اللاعب ميسي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في صفقة مجانية خلال الصيف المقبل، مشيرة إلى أن هناك مشاكل مالية أمام اليونايتد في ضم ميسي خاصة وأن اللاعب تلقى عروض مغرية من جانب الهلال السعودي وإنتر ميامي الأمريكي لضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب ميسي لا يرغب في الرحيل عن الدوريات الأوروبية وأضواء البطولات الكبري، في الوقت الذي يغري فيه مانشستر يونايتد اللاعب بارتداء قميص منافسه الأذلي على الألقاب الفردية كريستيانو رونالد بالرقم 7 بعد أن رحل الأخير إلى صفوف النصر السعودي في الشتاء الماضي.

بعد ضم صاروخ ماديرا.. النصر السعودي يفجر مفاجأة بشأن ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي
ميسي

برشلونة يخطط لاستعادة ميسي في الصيف

في نفس السياق، كشفت صحيفة فيرونيكا بروناتي القريبة من اللاعب الأرجنتيني لونيل ميسي، تفاصيل جديدة بشأن مستقبله، حيث كتب في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “كان من المعروف منذ 23 يناير الماضي أن ميسي لن يوقع عقدًا جديدًا مع باريس سان جيرمان”.

وأضاف الصحفي المقرب من ميسي: “تشافي مدرب برشلونة، كان العنصر الرئيسي في المحادثات الخاصة بين الفريق الإسباني وميسي، برشلونة سيبدأ مفاوضاته مع ميسي، هذا الأسبوع، بتقديم عرض، دون الكشف عن ماهيته”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *