السوبر الإفريقي.. موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري والقنوات الناقلة
الأهلي بطل إفريقيا

حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، موعد مباراة بطولة السوبر الإفريقي والتي تجمع بين بطل بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي وهو الأهلي بعد فوزه في المباراة النهائية على الوداد المغربي، وبين بطل بطولة الكونفدرالية الإفريقية وهو فريق اتحاد العاصمة الجزائري.

موعد مباراة السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، أن مباراة السوبر الإفريقي التي تجمع بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري في اجتماع له مساء أمس الجمعة، ستكون يوم الأول من شهر سبتمبر المقبل، على أن يعلن الاتحاد في وقت لاحق ساعة انطلاق المباراة والملعب الذي ستقام عليه بعد الاستقرار على البلد المستضيف.

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الفضائية صاحبة حقوق البث والرعاية لكافة المسابقات التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، حيث ينقل المباريات بشكل حصري في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

الأهلي 1
الأهلي يواجه اتحاد العاصمة الأول من سبتمبر

وكان الفريق الأول بالنادي الأهلي قد توج ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، على حساب الوداد المغربي، حيث حقق الفوز بنتيجة مباراتي الذهاب والعودة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين ليضرب موعدا مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري الذي توج ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق يانج أفريكانز التنزاني بعدما فاز عليه بأفضلية تسجيل هدفين خارج الديار، حيث فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، وخسر في مباراة العودة في الجزائر بهدف نظيف.

على جانب آخر يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم السبت، مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، حيث تقام المباراة في ستاد برج العرب بالإسكندرية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *