السوبر المصري.. موعد مباراة الأهلي وسيراميكا والقنوات الناقلة
الأهلي

وصلت بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، إلى الإمارات قادما من المملكة العربية السعودية، للمشاركة في بطولة السوبر المصري، بعد الانتهاء من المشاركة في مونديال الأندية التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وحصل خلالها المارد الأحمر على المركز الثالث والميدالية البرونزية للمرة الرابعة في تاريخه.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا في السوبر المصري

ويستعد الأهلي لمواجهة سيراميكا، في نصف نهائي بطولة كأس السور المصري، في النسخة المستحدثة حيث يشارك في البطولة لأول مرة 4 فرق وهي مودن فيوتشر  صاحب المركز الرابع في الدوري، وسيراميكا كليوباترا باعتباره بطل كأس الرابطة، والأهلي بطل الدوري والكأس، وبيراميدز وصيف الدوري، في حين تم استبعاد الزمالك ومشاركة مودرن بدلا منه بسبب انسحابه من النسخة الماضية العام الماضي.

ويلعب الأهلي مع سيراميكا يوم الإثنين المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة الثانية في نصف النهائي بين مودرن فيوتشر وبيراميدز في نفس اليوم ولكن في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة في الإمارات.

ومن المقرر أن يلعب الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا، في المباراة النهائي مع المتأهل من المباراة الثانية بين مودرن فيوتشر وبيراميدز، كما يلعب الخاسران من المباراتين لتحديد صاحب المركز الثالث والرابع في البطولة يوم 28 من الشهر الجاري.

وكان الأهلي قد طالب من اتحاد الكرة، تأجيل مبارياته في بطولة كأس السوبر في الإمارات لمدة 24 ساعة، وذلك لعدم وجود وقت كاف بين البطولة وبين المباراة التي خاضها أمام فريق أوراوا الياباني في كأس العالم للأندية، التي فاز فيها المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباريات الاهلى فى السوبر المصري

ومن المقرر أن تكون مباريات بطولة كأس السوبر المصري، منقولة عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية، وشبكة قنوات أون تايم سبورتس المفتوحة على النايل سات صاحبتا حقوق البث والرعاية بشكل حصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *