“الشجرة المثمرة”.. حقيقة إحياء نانسي عجرم حفل زفاف مواطن إسرائيلي
"الشجرة المثمرة".. حقيقة إحياء نانسي عجرم عرس إسرائيلي

أوضحت  جيجي لامارا مديرة أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حقيقة ما تم تداوله حول قيام نانسي عجرم بإحياء حفل زواج رجل إسرائيلي الجنسية يهودي الديانة، في ولاية نيويورك بأمريكا خلال الأسبوعين الماضيين، كما نوهت جيجي لامارا في تصريحات صحفية، أن الأخبار المنتشرة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي حول إحياء نانسي عجرم حفل زفاف لرجل إسرائيلي الجنسية عارية تماما من الصحة.

حقيقة إحياء نانسي عرس إسرائيلي

وتابعت مديرة أعمال الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، “من المعروف أن الشجرة المثمرة يحدفها الناس بالطوب، لذا نجاح نانس الساحق بيضايق أشخاص كثيرة، وبكده بيطلعوا شائعات كتيرة عليه، واحنا متأكدين من عروبة نانسي وهي لبنانية وعربية”.

الجدير بالذكر أن االإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين، قد اتهم نانسي عجرم أنها قامت بإحياء حفل زواج لـ رجل إسرائيلي الجنسية قبل أسبوعين في نيويورك، وبث مقطع فيديو من حفل الزواج خلال حسابه على موقع التدوين المصغر “X”، وكتب: المطربة اللبنانية نانسي عجرم تقول أنها تتضامن مع أهالي غزة، وها هي منذ أسبوعين تغني في عرس يهودي إسرائيلي في أمريكا، وكان في العرس عشرات الجنود الإسرائيليين.. حلوة يا نانسي.

2 5
تغريدة الإعلامي الإسرائيلي إيدي كوهين

نانسي عجرم تدعم فلسطين

الجدير بالذكر أن نانسي عجرم قد أعلنت تضامنها من أهالي غزة، وكتبت عبر حسابها على موقع اكس، الآتي: يارب تحمي القدي ولبنان وكل الدول العربية، من حقنا نعيش بسلام على أرضنا.

3 3
تغريدة نانسي عجرم

نانسي عجرم تنعي الإعلامية جيزال خوري

وعلى صعيد آخر قامت نانسي عجرم بنعي الإعلامية جيزال خوري التي وافتها المنية أمس الأحد متأثرةَ بمرض السرطان، وقالت نانسي على موقع X: ” وقفت أمامك وكان عمري 8 سنين وكنتي صاحبة الكلمات الطيبة.. والقلب الطيب.. والإرادة الصلبة.. بقلوب الكل بتبقي.. جيزال خوري لروحك السلام.

1 14
تغريدة نانسي عجرم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *