الصيف هل.. الأرصاد تعلن عن طقس الأيام الـ6 القادمة
حالة الطقس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة، في أثناء الأيام الـ6 القادمة، والتي تبدأ مع ساعات غدًا الثلاثاء الموافق 4 أبريل 2023، حتى يوم الأحد الموافق 9 أبريل 2023، وكذلك عن الظواهر الجوية المتوقعة على كافة الأنحاء.

حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام المقبلة

أكدت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، على أن مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية وجنوب سيناء وجنوب البلاد طقس حار في أثناء ساعات النهار، بينما من المتوقع أن تشهد مناطق السواحل الشمالية الغربية طقس دافئ في النهار، وتشهد كافة الأنحاء طقس بارد في أثناء ساعات الليل.

الظواهر الجوية المتوقعة على الأنحاء

قالت الهيئة إن الظواهر الجوية المتوقع أن تنتشر على كافة الأنحاء من المتوقع أن تكون في ساعات يوم الثلاثاء الموافق 4 أبريل، نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

الصيف هل.. الأرصاد تعلن عن طقس الأيام الـ6 القادمة
الصيف هل.. الأرصاد تعلن عن طقس الأيام الـ6 القادمة

في حين أن مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد، سوف تشهد شبورة مائية في ساعات الصباح الباكر، ونشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد، في ساعات يوم الأربعاء الموافق 5 أبريل 2023، وشبورة مائية في ساعات الصباح على الطرق السالف ذكرها في أثناء ساعات يوم الخميس الموافق 6 أبريل 2023، وذلك حتى يحتاط المواطنين عند للخروج.

في حين أنه في يوم الجمعة الموافق 7 أبريل 2023 سوف تشهد مناطق من غرب البلاد نشاط للرياح، وتشهد مناطق من جنوب البلاد وجنوب سيناء نشاط للرياح في ساعات يوم السبت الموافق 8 أبريل 2023، وتشهد مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد، نشاط للرياح في يوم الأحد 9 أبريل 2023.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *