الطريق للنهائي.. مشوار الأهلي في البطولة الإفريقية بعد إجراء القرعة
الأهلي والهلال السوداني

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، مساء الأربعاء، قرعة دور ربع ونصف نهائي لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، والتي أسفرت عن مواجهات قوية، حيث أسفرت عن مواجهة قوية تجمع بين الأهلي مع الرجاء المغربي في دور ربع النهائي على أن تقام مباراة الذهاب في القاهرة والعودة في المغرب.

وأسفرت قرعة دور ربع نهائي أبطال إفريقيا، عن مواجهة الوداد المغربي حامل اللقب نظيره سيمبا التنزاني، والأهلي يواجه الرجاء المغربي، في حين يواجه فريق شباب بلوزداد الجزائري نظيره ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وشبيبة القبائل الجزائري في مواجهة الترجي التونسي، على أن تلعب مباراة الذهاب على أرض صاحب المركز الثاني في دور المجموعات والعودة على ملعب صاحب الصدارة.

وحسب القرعة سيواجه الأهلي نظيره الرجاء المغربي في القاهرة في أحد يومي 21 و22 أبريل المقبل، ثم يعاود ويسافر للمغرب من أجل مباراة العودة التي تكون في 28 أو 29 أبريل الجاري، وفي حالة تمكن الأهلي من الفوز على الرجاء المغربي بمجموع المباراتين سيواجه المارد الأحمر الفائز من مباراة الترجي التونسي وشبية القبائل الجزائري في دور نصف نهائي.

الأهلي والهلال
الأهلي يفوز بثلاثية على الهلال

وفي حالة فوز الأهلي على الرجاء في دور ربع النهائي، سيواجه الفائز من الترجي وشبيبة القبائل في دور نصف نهائي أحد يومي 12 و13 مايو المقبل خارج الديار في تونس أو الجزائر، وتكون مباراة العودة في القاهرة أحد يومي 19 أو 20 من الشهر نفسه، أما المباراة النهائية فستقام بنظام الذهاب والعودة، وفي حالة وصول الأهلي إليها ستكون المباراة الأولى في القاهرة والثانية خارج الديار حسب الطرف الثاني فيها.

وكان الأهلي قد حقق الفوز مساء الأربعاء على فريق غزل المحلة بثلاثة أهداف بدون مقابل في الجولة الـ 23 من الدوري الممتاز ليواسع الفارق مع أقرب منافسيه لـ 5 نقاط مع وجود 4 مباريات مؤجلة للمارد الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *