العرض وصل لـ 10 مليون دولار.. زيزو يقترب من الرحيل للسعودية
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك

تصدر اللاعب أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المشهد الكروي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ان تلقى عرضا مغريا من فريق الشباب السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد المستوى المميز الذي قدمه خلال المواسم الماضية وخلال مشاركة الزمالك في بطولة كأس الملك سلمان للأندية البطولة العربية.

راتب  خرافي لزيزو من الشباب

وكشف أدهم الشرقاوي، الناقد الرياضي السعودي، تفاصيل العرض المقدم من فريق الشباب لضم أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث أكد أن الشباب يصر على ضم زيزو من الفارس الأبيض في الصيف الجاري، مشيرا إلى أن الفريق السعودي يرغب بقوة في الحصول على خدمات زيزو بعدما أصبح مطلب جماهيري نظرا لما يتمتع به من إمكانيات فنية كبيرة.ط

وأضاف الناقد السعودي، أن ” الشباب مستعد لرفع العرض إلى 7 ملايين دولار لنادي الزمالك للتعاقد مع زيزو، مع عرض راتبا مغريا على زيزو يصل إلى 10 ملايين دولار فى 3 مواسم، وهو راتب ضخم ومغري”.

مرتضى منصور يحسم رحيل زيزو للشباب السعودي

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الصادر في حقه حكما بالعزل، قد كشف موقف النادي من بيع زيزو إلى الشباب السعودي، بعدما نشر صورة من العرض المقدم من الفريق السعودي للحصول على خدمات نجم الفريق، مؤكدا أن الفريق لن يفرط في خدمات زيزو تحت أي بند ومهما كانت الإغراءات المالية.

F3rd7msWsAI4MCh
خطاب فريق الشباب لضم زيزو

وكتب مرتضى عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “هذا الخطاب وصل نادي الزمالك وحضر إلى النادي الاستاذ المحترم والد الكابتن زيزو وطلب رحيل نجله إلا أن أحمد مرتضى رحّب بالرجل وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل زيزو”.

وأضاف: “هذا الرأي هو رأي أمير مرتضي المُشرف علي فريق الكرة هو الآخر الذي أبلغ به مجلس الإدارة من خلال محادثة تليفونية .. حتي ولو وصل العرض لـ مليار جنيه، والد اللاعب جاء وطالب برحيله وانفعل وهو رجل المحترم وهذا حقه لأنه نظر إلى مصلحة نجله وتناسي أن الملايين التي تعشق الزمالك ومصلحتها أن يكمل زيزو باقي عقده وبعدها انصرف والد اللاعب إلا أننا فوجئنا بترويج شائعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة تروّج بأن مجلس الإدارة وافق علي بيع زيزو بمبلغ 6 ملايين دولار لنادٍ سعودي.

واختتم منصور: ” ياريت تتصلوا بالرجل المحترم والد زيزو ليؤكد لكل الكاذبين المُتربصين صدق كل ما ذكرته في هذا البيان.. وأخيرًا كفاية مفيش لا نادي ولا أي مسئول فيه يتحمل كل هذه الحروب القذرة ، ارحموا ناديكم لو فعلاً انتم زملكاوية ولكن أشك، أنتم مجموعة مرتــ ـشين مأجـورين”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *