العروض مغرية.. مصادر تكشف مفاجأة بشأن رحيل صخرة الأهلي إلى الدوري السعودي
فريق الأهلي

كشفت مصادر  داخل النادي الأهلي حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الفترة الأخيرة، بشأن طلب اللاعب محمد عبد المنعم مدافع الفريق الأول بالقلعة الحمراء، الرحيل عن صفوف الفريق بعد وصول أكثر من عرض إليه خاصة من الأندية السعودية، للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

حقيقة طلب نجم الأهلي الرحيل

وأشارت مصادر داخل النادي الأهلي، لعدم صحة هذه الأنباء من الأساس، خاصة وأن الفترة الحالية ليس فيها أي انتقالات من الأساس، حيث انتهت فترة الانتقالات الصيفية منذ أيام في السعودية وفي مصر، والانتقالات الشتوية يبقي على قدومها أشهر حيث تنطلق في شهر يناير المقبل.

وشددت المصادر، أن النادي الأهلي متمسك باستمرار محمد عبد المنعم ضمن صفوفه، في حين اللاعب لم يطلب تماما أو يطرح فكرة رحيله عن صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي، حيث يشعر اللاعب بارتياح لوجوده في صفوف النادي، حيث يعتمد عليه كولر بشكل أساسي، إضافة لانضمامه إلى المنتخب المصري مع المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

349181500 2470256769806708 8170103586601686801 n
محمد عبد المنعم لاعب الأهلي

وأوضحت التقارير، أن اللاعب محمد عبد المنعم لم يتلق أي عروض من الأندية السعودية خلال الفترة الحالية بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وفكرة رحيله مؤجلة إلى شهر يناير، حيث يمكن مناقشة العروض في حالة وصولها رسميا إلى النادي بشرط أن تكون مناسبة للنادي واللاعب.

على جانب آخر، اختتم الفريق الأول بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، لمواجهة فريق إنبي التي تقرر تأجيلها لمدة ساعتين، لتقام غدا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة بدلا من الساعة السابعة مساء، في دور نصف نهائي بطولة كأس مصر، حيث يتأهل الفائز مباشرة إلى المباراة النهائية وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *