العودة لنقطة الصفر.. شرط خيالي لنجم الزمالك لتجديد عقده والأهلي يترقب
الزمالك

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، تفاصيل جديدة بشأن موقف اللاعب أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التجديد عقده في القلعة البيضاء، مع اقتراب عقده من الانتهاء مع نهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع لأي نادي خلال شهر يناير القادم والانضمام إليه في صفقة انتقال حر.

وخلال الفترة الأخيرة ارتبط  اسم اللاعب أحمد فتوح، بالانتقال إلى النادي الأهلي، حيث يحتاج المارد الأحمر لتدعيم الجبهة اليسري مع اللاعب الدولي علي معلول، وتم طرح اسم اللاعب على المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي رحب بشدة بضمه في حالة عدم الاتفاق مع فريقه.

شرط خرافي من فتوح لتجديد عقده مع الزمالك

وأوضح أحمد ميدو، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتدا على قناة المحور الفضائية، أن اللاعب أحمد فتوح لاعب الزمالك وضع شرط أساسي لتجديد التعاقد مع القلعة البيضاء، حيث طلب نفس منحة التعاقد التي طلبها زميله أحمد سيد زيزو من أجل تعاقده مع الزمالك خلال فترة المقبلة، مضيفا “فتوح مطلبش جنيه زيادة عن اللي طلبه زيزو ودي معلوماتي”.

أحمد فتوح لاعب الزمالك
أحمد فتوح لاعب الزمالك

وفي نفس السياق، كشف أحمد دويدار  لاعب الزمالك الأسبق، أن أحمد فتوح طلب منحة تعاقد تصل إلى 60 مليون جنيه من أجل تجديد التعاقد مع الفريق، مضيفا ” فتوح طلب منحة تعاقد 60 مليون جنيه، وده كلام مبالغ فيه، اللاعب في وجود خاله طالب منحة تعاقد 60 مليون جنيه وخفضها لـ 30 مليون”.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن اللاعب أحمد فتوح عقد جلسة مع مسؤولين في النادي الأهلي لبحث انتقاله إلى المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة، ولكنه أرجأ الموقف لبعد التفاوض مع فريقه الحالي الزمالك، حيث يضع الأولوية لتجديد التعاقد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *