القادم أسوأ.. دونالد ترامب يشن هجوما حادا على بايدن بسبب الاقتصاد الأمريكي
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

شن دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق، هجوما حادا على رئيس الولايات المتحدة الأمريكية الحالي جو بايدن، وذلك بسبب الظروف الاقتصادية المختلفة التي تمر بها الولايات في الوقت الحالي، وسط ضغوط كبيرة تواجه الاقتصاد الأمريكي في الوقت الحالي، وكان على إثرها انهيار بنك سيليكون فالي، والذي أثر اقتصاديا على كافة أسواق المال العالمية.

دونالد ترامب يحذر من كساد كبير في أمريكا

ويرى دونالد ترامب، أن الاقتصاد الأمريكي يتجه إلى حالة من الكساد الصعبة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، وأن المستقبل سيكون أسوأ خلال الفترة المقبلة، في ضوء السياسات التي تتبعها الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة الحالية، لافتا إلى أن ما ستدخل عليه الولايات المتحدة الأمريكية سيكون أسوأ مما شهدته خلال عام 1929، وذلك في ضوء الأحداث المختلفة التي تشهدها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة الماضية.

واستكمل ترامب، من خلال تدوينة من خلال منصته التي يتواصل من خلالها تحت اسم “ترو سوشيال” أن الولايات المتحدة الأمريكية ستشهد كساد كبير خلال الفترة المقبلة، نظرًا للأحداث الجارية في أمريكا في الفترة الحالية، موضحا أن الفترة المقبلة ستكون صعبة في ضوء الأحداث الاقتصادية الأخيرة، وانهيار بنك سيليكون فالي في الفترة الحالية.

وغرد ترامب من خلال حسابه في تدوينة كان مفادها الآتي: ” سيكون لدينا كساد كبير، أسوأ بكثير مما كان عليه في عام 1929. ولإثبات كلماتي، ها هي البنوك بدأت بالفعل في الإفلاس”، وسط تفاعل كبير من المدونين مع هذه التدوينة التي غرد بها الرئيس الأمريكي السابق.

ويرغب دونالد ترامب، في استغلال الوضع الحالي، في تشويه صورة الرئيس الأمريكي الحالي جو بايدن، قبل الانتخابات الأمريكية المقبلة، وذلك في ضوء رغبته في العودة من جديد لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *