القبض على شخصان في واقعة سرقة 100 جنيه ذهب من جامعة عين شمس
سرقة 100 جنيه ذهب

تباشر الجهات الأمنية التحقيقات الموسعة بعد الإبلاغ عن سرقة 100 جنيه ذهب من جامعة عين شمس، بعدما أبلغ مسؤولي الجامعة عن سرقتهم خلال الجرد السنوي الذي يتم على المقتنيات الخاصة بالجامعة، وظهر العجز في بعض من المقتنيات، وعلى الفور تم تقديم بلاغ من قبل المسؤولين للجهات الأمنية للتحقيق في واقعة السرقة وتحديد هوية السارقين بعد أن تم توجيه الاتهامات إلى أشخاص بعينها.

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

سرقة 100 جنيه ذهب من جامعة عين شمس

وفور تلقي الجهات الأمنية البلاغ من مسؤولي الجامعة تم تشكيل فريق لعمل التحقيقات اللازمة واستدعاء الأشخاص الذي تم توجيه الاتهام لهم وعرضهما على النيابة للتحقيق معهم في واقعة سرقة 100 جنيه ذهب من مقتنيات جامعة عين شمس، وتباشر النيابة الآن التحقيق معهم داخل سرايا النيابة.

حبس شخصان بعد اتهامها بسرقة 100 جنيه ذهب من جامعة عين شمس

وأشارت التحريات الأولية أن المتهم الأول ك. س والمتهم الثاني ع.ك تم القبض عليهما بعد توجيه الاتهام إليهما من قبل المسؤولين في الجامعة، وبعد انتهاء النيابة من التحقيق معهما أعلنت قرارها بحبسهما لمدة خمسة عشر يوما على ذمة التحقيقات على أن يتم مراعاة التجديد لهما في الموعد القانوني.

وقررت النيابة خلال التحقيقات بتحرير فيش وتشبيه للمتهمان بسرقة 100 جنيه ذهب من مقتنيات الجامعة وتوفير صحيفة السوابق الجنائية الخاصة بهما، كما أمرت بتوفير المعلومات وعمل التحريات اللازمة حول ظروف الواقعة وملابساتها.

تضم جامعة عين شمس نحو سبعة حرم جامعية وهم جامعة الإعلام والآثار والآداب والحاسبات والمعلومات والحقوق والعلوم، وهي تقع في شارع الخليفة المأمون بالعباسية، أما عن كليات الصيدلة وطب الأسنان ومعهد الدراسات العليا للبيئة والألسن والتجارة فهما في نفس الشارع، أما كليتي التمريض والطب فهما يقعان بمستشفيات الجامعة، وكليات التربية والبنات والهندسة والتربية النوعية والزراعة فتقع كل منهم على حدى منفصل بداية من العباسية وهيليوبوليس وشبرا الخيمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *