القرار تغير.. الموقف النهائي للزمالك من رحيل نجمه لبيراميدز في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي بيراميدز بدأت التحرك من أجل تدعيم الفريق بأكثر من صفقة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي يبتقى له شهور قليلة من أجل تدعيم الصفوف للعودة للمنافسة من جديد على البطولات خاصة بعد تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة وخسارة نهائي كأس مصر أمام الأهلي الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف وعدم تحقيق أي بطولة في تاريخه حتى الآن على الرغم من الوصول إلى المباراة النهائية في 3 مناسبات سابقة.

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة نادي بيراميدز وضعت أكثر من لاعب في الأهلي وفي الزمالك تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري ولم يجددوا مع فرقهم، مثل اللاعب أيمن أشرف واللاعب رامي ربيعة في الأهلي، واللاعب سيف فاروق جعفر ويوسف أسامه نبيه في الزمالك خاصة وأنهم لم يجددوا تعاقدهم حتى الآن مع فرقهم.

حقيقة رحيل يوسف أسامه نبيه عن نادي الزمالك

وكشف مصادر داخل نادي الزمالك، حقيقة ما تم تداوله من تقارير صحفية خلال الأيام الماضية حول توقيع يوسف أسامه نبيه مع مسؤولي نادي بيراميدز ومغادرة القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكد أنه لا يوجد مفاوضات من الأساس بين الطرفين.

large 75
أسامه نبيه مرشح للانتقال إلى بيراميدز في الصيف

وأشارت المصادر إلى أن اللاعب يوسف نبيه يرغب في البقاء داخل صفوف الزمالك حتى الآن ويضع أولوية التجديد عن رحيله إلى أي فريق في نهاية الموسم، متوقعة أن تفتح الإدارة خاصة بعد تولي المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو القيادة الفنية، باب التجديد مع اللاعب بعد المستوى المميزة الذي يقدمه مع الفريق.

يذكر أن عقد اللاعب يوسف أسامه نبيه ينتهي في نهاية الموسم الحالي، وحسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا يكون من حقه التوقيع لأي نادي دون الرجوع إلى إدارة الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *