القصة مخلصتش.. شوبير يكشف مفاجأة بشأن تطورات أزمة كهربا مع الزمالك
محمود كهربا

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، تطورات جديدة في أزمة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي مع ناديه الأسبق الزمالك بشأن الغرامة الموقعة على اللاعب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسداد مبلغ يزيد عن 2.4 مليون دولار على خلفية فسخ التعاقد من جانب واحد في عام 2019 والرحيل لأفيش البرتغالي حينها.

وقال شوبير خلال تصريحات له في برنامجه الإذاعي مع شوبير صباح اليوم الأربعاء: “في إخطار وصل من الفيفا لكهربا، وتم تبلغيه بضرورة الرد علي المخاطبة قبل انعقاد لجنة التأديب يوم 3 أغسطس، الخطاب بيقوله وضح موقفك من سداد الغرامة، واذا لم يتم الدفع سوف يتم إيقافه”.

وأضاف شوبير أن “كهربا هيجهز مذكرة قانونية وسوف يشرح موقفه في القضية وسوف يطلب مهلة جديدة لسداد الغرامة”، ويسعى اللاعب إلى مواصلة المشاركة والبقاء في المستطيل الأخضر خاصة بعد تألقه الكبير مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة والمساهمة في حصد عدد من الآلقاب آخرها الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي وقبل الفوز ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز وكأس السوبر على نفس النادي.

محمود عبد المنعم كهربا
محمود عبد المنعم كهربا

وكان اللاعب محمود كهربا قد تقدم بطلب إلى الفيفا بتقسيط الغرامة الموقعة عليه بـ 2.4 مليون دولار وسدادها على أقساط وهو الأمر الذي رفضه الفيفا، ويتوقع أن تشهد الأيام المقبلة فصلا جديدة في القضية أما بسداد الغرامة خاصة وأن هناك أنباء أن أموال الغرامة بالكامل موجود في حسابات اللاعب، أو بكسب مزيد من الوقت من جانب اللاعب لعل يشاركه الفريق البرتغالي أفيش في سداد الغرامة خاصة وأن الغرامة تضمانية بينه وبين النادي.

على جانب آخر يخوض الفريق الأول بالنادي الأهلي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء مباراة قوية أمام الإسماعيلي على استاد برج العرب بالإسكندرية وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *