الكاف يوجه صدمة للأهلي قبل مواجهة الترجي بتوقيع هذه الغرامة
كاف يحدد موعد بطولة أمم إفريقيا

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، اليوم الأحد، توقيع غرامة على النادي الأهلي بواقع 100 ألف دولار بسبب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف نظيفة.

وجاء قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، على خلفية الهتافات الخاصة بجماهير الأهلي ضد فريق الهلال السوداني، في المباراة التي حددت المتأهل إلى ربع النهائي، حيث استغل الأهلي تعثر الفريق السوداني على أرضه أمام صن داونز الجنوب إفريقي وخطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة.

زيادة أعداد الجماهير في مباراة الترجي الرياضي

على جانب آخر يكثف مسؤولو النادي الأهلي بقيادة محمود الخطيب من الاتصالات لزيادة أعداد الجماهير في مباراة الترجي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن وصل خطاب رسمي للقلعة الحمراء يفيد بالسماح بتواجد 10آلاف مشجع فقط في المباراة المرتقبة، حيث تسعى الإدارة للحصول على نفس عدد مباراتي الهلال السوداني والرجاء المغربي بواقع 50 ألف متفرج.

البطولة تريد الأهلي.. بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل نهائي أفريقيا
جمهور الأهلي

وتقام مباراة الأهلي والترجي التونسي يوم الجمعة المقبلة 19 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءا بتوقيت الإمارات، وتكون المباراة منقولة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة صاحبة حقوق البث والرعاية، إضافة إلى قناة أون تايم سبورت على البث الأرضي.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في مباراة الذهاب يوم الجمعة الماضية على الترجي التونسي بثلاثة أهداف بدون مقابل أحرزها كلا من بيرسي تاو بهدفين ومحمود كهربا هدف، ليضع الأهلي قدما في المباراة النهائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *