الكشف على سر تناول سيد نيمار مشروب بين شوطي مباراة الزمالك وبلوزداد
سيد نيمار لاعب نادي الزمالك

أثار سيد نيمار، جناح نادي الزمالك جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة بعدما تم تداول صورة له بين شوطي مباراة الزمالك وشباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في واحدة من الصور التي تم تداولها بصورة واسعة بين المستخدمين في الفترة الأخيرة.

الكشف عن سبب تناول سيد نيمار مشروب بين شوطي مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

وكان سيد نيمار قد التقطته كاميرات المباراة، وهو يتناول مشروب زعم البعض أنه “شاي” على مواقع التواصل الاجتماعي، ما بين السخرية والانتقادات للاعب بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار هذه الصورة بشكل واضح على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعد الهزيمة التي تعرض لها لاعبي نادي الزمالك، ليواصل نتائجه السلبية.

وكشفت تقارير صحفية عن سر المشروب الذي حصل عليه سيد نيمار بين شوطي المباراة، وذلك ردًا على الهجوم الكبير الذي تعرض له اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية بشكل موسع جدا، حيث قالت التقارير إن المشروب لم يكن شاي مثلما يعتقد البعض.

وأضافت التقارير، أن هذا المشروب يحتوي على فيتامينات كان يتناولها سيد نيمار ليستطيع مواصلة اللاعب في الشوط الثاني، إذ أن اللاعب كان يعاني من احتقان في الحلق، ويحتاج لهذه الفيتامينات بحسب وصفة الطبيب.

وتعرض نادي الزمالك إلى هزيمة محزنة أمام نادي شباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدف دون رد، وسط حالة من الحزن الكبيرة بين جماهير نادي الزمالك على هذه الهزيمة التي تلقاها الفريق.

ويعاني نادي الزمالك من سلسلة كبيرة من الهزائم والتعادلات منذ بداية عام 2023، وهو ما جعل الفريق يعاني كثيرًا في المسابقات المحلية والدولية، إذ أن الفريق أصبح في المركز السادس في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *