“الكلب فلوكي”.. إيلون ماسك يفاجئ متابعيه بصورة الرئيس التنفيذي الجديد لـ “تويتر”

كشف المالك الجديد لموقع “تويتر” ورجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، في بيان جديد له عن تعيين رئيس تنفيذي جديد لـ”تويتر”، وقد أوضح تلك الخطوة بأنه نشر صور لكلب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

هوية الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر

كما علق رجل الأعمال الأمريكي قائلًا: “الرئيس التنفيذي الجديد لتويتر رائع.. أفضل بكثير من ذلك الرجل الآخر! إنه ممتاز في التعامل مع الأرقام!”، وجاءت تفاصيل الصورة بها كلب من سلالة شيبا إينو، ولافتة مكتوب عليها الاسم “فلوكي” (Floki)، وعلى طاولة أمامه أوراق يتواجد عليها “ختم” جاء على شكل طبعة مخلب.

حيوان أليف.. إيلون ماسك يفاجئ متابعيه بصورة الرئيس التنفيذي الجديد لـ "تويتر"
حيوان أليف.. إيلون ماسك يفاجئ متابعيه بصورة الرئيس التنفيذي الجديد لـ “تويتر”

موعد اختيار رئيس لإدارة تويتر

كما أكد على أن الوقت المناسب لإيجاد شخص يدير “تويتر”، مع اقتراب من أواخر 2023 أثناء تحدثه عن بعد في القمة العالمية للحكومات بدبي، وتابع: “أعتقد أنني بحاجة إلى إيصال المنظمة لوضع مستقر والتأكد من أنها في موقف مالي قوي وأن خريطة طريق المنتج مرسومة بشكل واضح، لا أعرف، أنا أخمن ربما صوب نهاية هذا العام سيكون وقتا مناسبا للعثور على شخص آخر لإدارة الشركة لأنني أعتقد أنها يجب أن تكون في وضع مستقر، كما تعلمون، بنهاية العام الجاري”.

وصرح في 21 ديسمبر الماضي بأنه سيستقيل من منصب الرئيس التنفيذي في تغريدة على تويتر، بمجرد أن يجد من هو أحق، على أن يقوم بإدارة فرق البرمجيات والخوادم بعد ذلك.

وذلك عقب أن نشر استطلاع يسأل فيه عما إذا كان عليه أن يتنحى قال المغردون إن عليه أن يفعل ذلك، كما شدد ماسك على أهمية تعزيز آليات الرقابة المفعلة على الذكاء الاصطناعي، وذلك وفق ما نقلته مواقع عالمية في تصريحات عنه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *