اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل طارق عبد العزيز
الفنان الراحل طارق عبد العزيز

أُثر خبر وفاة الفنان الراحل، طارق عبد العزيز، الحزن في الوسط الفني، خاصة لما يتمتع بع الفنان الراحل من حب وود بين زملائه الفنانين، وشعر زملاء الفنان بالصدمة حيث اصابته أزمة صحية مفاجأة في لوكيشن تصوير مسلسل” وبقينا اتنين” أثناء تصويره أحد مشاهده في المسلسل الذي يشاركه البطولة فيه الفنان شريف منير.

اللحظات الأخيرة في حياة الفنان طارق عبد العزيز

أثناء تصوير أحد مشاهده في مسلسل ” وبقينا اتنين” سقط الفنان طارق عبد العزيز على الأرض وأصيب ببعض التشنجات، وتوقف نبضه للحظات ثم عاد ينبض مرة أخرى، وأسرع به زملائه في العمل إلي مستشفى زايد التخصصي في محاولة لإنقاذه، وتم أدخاله إلى العناية المركزة قبل ساعة من الآن إلا أنه لقى حتفه داخل غرفة العناية المركزة وفشلت جميع محاولات إنقاذه.

اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل طارق عبد العزيز
اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل طارق عبد العزيز

الحالة الصحية للفنان الراحل طارق عبد العزيز

أجرى الفنان الراحل، طارق عبد العزيز جراحة في القلب في شهر يونيو الماضي، وشكر جميع من سأل عنه، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي” الفيس بوك”، وكتب قائلا:” الحمد لله دائما وابدا.. تمت القسطرة الثانية وتم تركيب الدعامات .. بطمن جميع من سأل عني وبشكرهم على دعائهم لي ومحاولتهم الاطمئنان عليا”.

الفنان الراحل طارق عبد العزيز

كانت أخر أعمال الفنان الراحل، طارق عبد العزيز مسلس ” آخر دور” والذي عرض في صيف 2022، وحقق نجاح كبير والمسلسل من بطولة دينا الشربيني ومها نصار وميمي جمال ونهى عابدين وأحمد خالد صالح والعمل من تأليف وسام صبري ومن إخراج حسن المنباوي، ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل” وبقينا اتنين” خلال الأيام القادمة والمسلسل من بطولة الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف وغيرهم من النجوم وهو من إخراج تامر فرج وتأليف أماني التونسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *