اللحق اشتري الدهب رخص … سعر جرام الذهب اليوم يصل لأقل مستوى له

شهدت بورصة المعادن الدولية اليوم توقف التداولات وذلك لليوم الثاني لها على التوالي نظراً للإجازة الأسبوعية، ومن ثم شهد سعر أوقية الذهب ثباتاً ومن ثم استقر جرام الذهب عيار 21 جرام بشكل ملحوظ، وذلك بعد فترة من التذبذب الملحوظ في سعر الذهب بين ارتفاع تارةً وانخفاض تارةً أخرى، هذا ويترقب الجميع اجتماع البنك المركزي خلال أيام من أجل تحديد مستوى الفائدة وهو ما سيكون له تأثير مباشر على الذهب محلياً.

أسعار الذهب على الصعيد المحلي 

نرصد لكم بالتفصيل أسعار الذهب في الأسواق المصرية، إذ جاءت كالتالي:

  • بلغ سعر جرام الذهب من عيار 24 نحو 2570 جنيهاً، وهو الأعلى قيمة في مصر وعلى الرغم من ذلك هو الأقل تشكيلاً لأنه ذو جودة عالية.
  • أما عن سعر جرام الذهب من عيار 21 فيبلغ نحو 2250 جنيهاً، هذا ويواصل عيار 21 استقراره بعد الهبوط القوي الذي تعرض له أمس، هذا ويعد الذهب من عيار 21 هو الأكثر انتشاراً في مصر.
  • سعر جرام الذهب من عيار 18 وصل حتى 1930 جنيهاً، وقد حافظ على مستوياته المنخفضة بعد أن خسر نحو 85 جنيهاً من قيمته الكلية خلال الأسبوع ليسجل 1930 جنيهاً في التعاملات، ويجدر بالذكر أنه العيار الأكثر مبيعاً بالوجه البحري.
  • سعر الجنيه الذهب اليوم قد استقر عند 18000، والجدير بالذكر أن وزنه عادةً يبلغ 8 جرامات من عيار 21 الأكثر شهرة في كلاً من الوجهين البحري والقبلي.

سعر سبيكة الذهب عيار 24

استقر سعر سبيكة الذهب من عيار 24 بعد أن تراجعت خلال الأيام الماضية لتصل إلى 79670 جنيهاً، ومن ثم تزن الأوقية حوالي 31 جراماً من العيار 24 وهو الأقل تشكيلاً في مصر والأعلى جودة، أما عن سعر كيلو الذهب من عيار 24 فقد وصل حوالي 2 مليون و570 جنيهاً.

سعر سبيكة الذهب

في الأخير، أغلقت بورصة المعادن تعاملاتها الأسبوعية أول أمس، إذ هبطت الأسعار بشكل طفيف بعد استقرار سعر الفائزة الأمريكية ليبلغ سعر الأوقية نحو 1958 دولار.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *