اللى تخاف منه ميجيش أحسن منه.. نتائج مبشرة لطلاب الثانوية العامة بعد تصحيح مادة الكيمياء
اللى تخاف منه ميجيش أحسن منه.. نتائج مبشرة لطلاب الثانوية العامة بعد تصحيح مادة الكيمياء

يخشى العديد من طلاب الثانوية العامة من نتيجة تصحيح مادة الكيمياء بعد صعوبة الامتحانات وانهيار العديد من الطلاب، وصدور قرار من وزارة التعليم لطمأنة الطلاب، ويقول مصدر مسؤل بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ان جميع تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2023 حتى الآن مطمئنة جداً.

رسالة هامة عن تصحيح مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة

أوضح المصدر أن معظم الطلاب حصلوا فعليا على درجات مرتفعة في مادة الكيمياء وذلك خلال الأوراق التي جرى تصحيحها، ونسبة النجاح مرتفعة جدا، وهي رسالة هامة إلى الطلاب.

938
اللى تخاف منه ميجيش أحسن منه.. نتائج مبشرة لطلاب الثانوية العامة بعد تصحيح مادة الكيمياء

 

أما لجنة فحص امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2023 من جانب لجنة الخبراء ومعامل صعوبة التصحيح الإلكتروني أوضح المصدر أنه حتى الآن لم يتم التوصل إلى قرارات نهائية بشأن أزمة امتحانات مادة الكيمياء للثانوية العامة ودعا المصدر الطلاب إلى عدم الانسياق خلف المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل غير رسمي.

بيان امتحانات مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة

وأوضح المصدر المسئول بـ كنترولات الثانوية العامة 2023 أن الجميع ينتظر بيان وزارة التعليم عن  نتيجة فحص امتحان الكيمياء ثانوية عامة 2023 وقرارات هامة لصالح الطلاب قريباً.

ويقول المصدر أن أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة لأسئلة المقالية تتم بشكل إلكتروني على التابلت، وذلك من خلال عدد المقدرين في ضوء تقدير الأداء Rubric لكل سؤال، على ان يتم تخصيص 2 مصحح لكل سؤال من أجل ضمان التقدير ويحصل كل طالب على حقه على أن يتم الاستعانة بمصحح ثالث في حال وجود أى اختلافات تقدير المصححين، لوضع التقييم النهائي على أن يتم مراجعة نموذج الإجابة قبل بداية التصحيح الإلكتروني من قبل لجنة مكونة من 10 خبراء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *