المحرض الأول.. قرار صادم من الزمالك ضد أسامة نبيه بعد انتقال نجله لبيراميدز
أسامة نبيه

قال الإعلامي محمد فاروق نجم النادي الأهلي السابق، إن المسؤولين في نادي الزمالك على رأسهم مرتضى منصور اتخذوا قرارا صارما تجاه أسامه نبيه المدير الفني السابق للقلعة البيضاء ونجم الفريق السابق، وذلك بعد التأكد من توقيع نجله يوسف إلى فريق بيراميدز وحصوله على مقدم تعاقد خلال الفترة الماضية.

وقال فاروق في تصريحات ببرنامجه البريمو على قناة تن الفضائية: ” يوسف أسامة نبيه حصل على مقدم توقيع من نادي بيراميدز خلال الفترة الماضية، وذلك عقب توقيعه لهم بشكل رسمي منتقلا من صفوف الزمالك”.

قرار من الزمالك بشأن أسامة نبيه

وقال فاروق في تصريحاته: “هناك اتجاه قوي داخل نادي الزمالك وقرار صادم جديد بحرمان أسامة نبيه من تولي أي منصب داخل نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعدما نما إلى علم المسئولين بأنه كان السبب الأول الرئيسي في توقيع يوسف أسامة نبيه على عقود انتقاله لصفوف بيراميدز، خاصة وأن تعاقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الحالي”.

wtskora 2023 01 ea71f9b5 998f 4623 abac de974fbc45e5 324140394 1558804104544285 2300513657035330988 n
يوسف أسامه نبيه

وأشار فاروق إلى أن المسؤولين في نادي الزمالك غاضبون من أسامة نبيه لأنهم يرونه المحرض الأول على توقيع نجله يوسف إلى بيراميدز دون علم المسؤولين في القلعة البيضاء، مستغلا عدم مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع الفريق وانتهاء تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لنادي الزمالك، أبلغ اللاعب يوسف أسامة نبيه بعدم المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق حتى نهاية الموسم والتدريب بشكل منفرد وذلك على خلفية توقيعه لنادي بيراميدز، بما يعني انتهاء موسمه مع الزمالك.

ويلعب الفريق الأول بنادي الزمالك مساء اليوم الإثنين أمام فريق الداخلية على ملعب استاد السويس في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة ضمن الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *