المركز الإعلامي لمجلس الوزراء يوضح حقيقة منح العلاوة الاستثنائية للعاملين بالدولة

في بيان رسمي صادر منه، كشف المركز الإعلامي لمجلس الوزراء عن حقيقة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من منشورات تابعة للجرائد الرسمية والتي زعمت بأنه قد تم إصدار قانون أقرت به الحكومة بمقتضاه يتم منح العاملين بالدولة علاوة استثنائية بمختلف قطاعات الدولة، هذا ونوضح لكم تفاصيل القرار فيما يلي.

حقيقة منح العاملين بالدولة علاوة استثنائية 

أكد المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بأن الأنباء المتداولة بخصوص منح العاملين بالدولة علاوة استثنائية غير صحيح، وذلك في البيان الصادر اليوم الأربعاء، هذا وقد تم التواصل مع وزارة المالية وبالفعل تم نفي تلك الأنباء المتداولة، وأكدت بأنه لا صحة لإصدار قانون يقضي بمنح العاملين في مختلف قطاعات الدولة علاوات استثنائية، كما أن المنشور المتداول مزيف وغير صادر من أي جهة رسمية.

2023 7 19 13 14 50 825

أيضاً، أكد المركز الإعلامي بأن كل العلاوات والمنح الاستثنائية يتم الإعلان عنها رسمياً عبر قنوات الاتصال الرسمية الحكومية، وأهابت بكل المواطنين بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات التي تثير البلبلة في الشارع المصري، وأهابت بكل المواطنين بضرورة استقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، وشددت أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية لمروجي المنشورات المزيفة.

طرق التواصل مع المركز الإعلامي لمجلس الوزراء

من جانبه، طالب المركز الإعلامي لمجلس الوزراء كل وسائل الإعلام المختلفة ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة توخي الحذر و الدقة قبل نشر الشائعات، وحال تواجد أي استفسارات تتعلق بهذا الشأن ندعو كل المواطنين بالرجوع إلى الموقع الإلكتروني التابع للوزارة (mof.gov.eg).

أيضاً، دعت المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات غير صحيحة عبر أرقام الواتس آب الخاصة بالمركز الإعلامي لمجلس الوزراء(01155508688 -01155508851) حيث يتاح التواصل على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).​

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *