المسامح كريم.. مفاجأة في تظلم بيراميدز بشأن عقوبة الشحات في واقعة الشيبي
الشحات يصالح الشيبي بعد المشاجرة

كشفت تقارير صحفية، عن الموقف النهائي للجنة التظلمات التابعة إلى اتحاد الكرة، بشأن التظلم الذي تقدم به فريق بيراميدز على العقوبة التي أصدرتها لجنة المسابقة برابطة الأندية ضد اللاعب حسين الشحات نجم الأهلي، بعد صفعه اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز في آخر مباراة جمعت بين الفريقين في الموسم الماضي.

وكان اللاعب حسين الشحات نجم الأهلي، قد تعدى على المغربي الشيبي بعد مباراة الفريقين في نهاية الموسم الماضي، وقررت لجنة المسابقة توقيع عقوبة عليه بإيقاف مباراتين وتغريمه نحو 20 ألف جنيه، في حين وقع النادي الأهلي عقوبه على نجمه غرامة وصلت لنصف مليون جنيه.

رفض تظلم بيراميدز على عقوبة حسين الشحات

وأوضحت التقارير، أن لجنة التظلمات أخطرت قبل ساعات اتحاد الكرة، بالقرار النهائي في التظلم الذي تقدم به بيراميدز على عقوبة حسين الشحات، حيث قررت اللجنة رفض التظلم وتأكيد العقوبة التي أعلنت عنها لجنة المسابقات على اللاعب بإيقافه مباراتين وتغريمه مبلغ 20 ألف جنيه لارتكابه سلوكا غير رياضي تجاه المغربي الشيبي تمثل في صفع الأخير.

الشحات والشيبي
الشحات والشيبي

وكان نادي بيراميدز قد تقدم بتظلم على عقوبة لجنة المسابقات، حيث اعتبرها النادي عقوبة ضعيفة ولا تتناسب مع الحدث وحجم التجاوز الذي ارتكبه الشحات في حق لاعبه المغربي محمد الشيبي، وتحرك اللاعب نفسه واتخذ إجراءات قانونية ضد الشحات من خلال تقديم ببلاغ أمام النيابة العامة وطالب بالتحقيق مع اللاعب في واقعة الصفع المشار إليها.

وقضى اللاعب حسين الشحات نجم الأهلي نصف العقوبة الموقعة عليه بإيقاف مباراتين على خليفة واقعة الشيبي، وتتبقى له إيقاف مباراة واحدة، حيث يغيب عن مباراة المصري البورسعيدي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز، حيث أسفرت قرعة الدوري التي أجريت أمس على مواجهة الأهلي نظيره المصري في أولى الجولات، في حين يواجه بيراميدز الزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *