المكنة اشتغلت.. الأهلي يحسم مصير استمرار الفرنسي موديست مع الفريق
موديست

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبالتنسيق مع لجنة التخطيط، والمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، حسمت أمر اللاعب الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق من الاستمرار مع الفريق من عدمه، لا سيما وأن عقده ينتهي في نهاية الموسم الجاري، ويوجد بند في عقد اللاعب يمكن للأهلي من خلال إضافة موسم جديد.

وأشارت التقارير إلى أنه تم الاستقرار على رحيل اللاعب الفرنسي موديست في نهاية الموسم الحالي عن صفوف القلعة الحمراء، والاكتفاء بالفترة التي قضاها مع الفريق لمدة موسم واحد، مشيرة إلى أن هناك نية لدى الإدارة على عدم تفعيل العام الإضافي في عقد المهاجم الفرنسي موديست.

وأوضحت التقارير، أن إدارة الأهلي لن تتمسك باللاعب الفرنسي موديست حتى وأن تألق في بقية مباريات الموسم الحالي، وذلك لأسباب تتعلق بالراتب الضخم الذي يحصل عليه وحالته البدنية.

على جانب آخر، استقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على الدفع باللاعب أنتوني موديست في هجوم الفريق،  في مباراة الليلة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، والتي ستقام على استاد 5 جويليه في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وقرر المدرب كولر، الدفع بموديست في ظل غياب العديد من اللاعبين عن المباراة، حيث يغيب اللاعب وسام أبو علي الصفقة الجديدة والتي تعرض في الأيام الأخيرة لإصابة بشد في العضلة الخلفية، ورغم جاهزيته لكن الجهاز الفني فضل إراحته من مباراة الليلة لعدم تجدد الإصابة، وفاضل كولر بين موديست وكهربا في مركز الهجوم، ولكن الكفة مالت إلى أنتوني موديست بعد ظهوره بمستوى جيد خلال الفترة الماضية في المباريات الودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *